مسعود أوزيل يودع العام بكاريكاتير ورسالة باللغة العربية.. اعرف قال إيه

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 11:41 ص
مسعود أوزيل يودع العام بكاريكاتير ورسالة باللغة العربية.. اعرف قال إيه مسعود أوزيل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادي فنربخشة التركي على وداع العام الحالي واستقبال العام الجديد على طريقته الخاصة، ونشر صورة كاريكاتير يظهر فيها وهو يرتدي قميص فريقه التركي، وفى الخلفية قمصان الأندية التي لعب لها ومنها ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي، وشالكه التركي، ونادى فنربخشة.

وقال أوزيل على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام رسالة بعدد من اللغات، منها العربية، "شكرا للجميع على دعمكم الكبير في عام 2021".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mesut Özil (@m10_official)

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية تركية أن النجم الألماني مسعود أوزيل، يفكر في الرحيل عن صفوف فنربخشة؛ بسبب خلاف مع المدرب فيتور بيريرا، في غضون ذلك، أبدى نادي السد القطري اهتمامه بالحصول على خدماته، حيث يرغب النادي في التعاقد معه على طريقة تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة السابق، الذي رحل مؤخرا لتدريب الفريق الكتالوني.

وفي الأسابيع الأخيرة، كان هناك حديث عن رحيل محتمل لمسعود أوزيل من فنربخشة، وسلطت وسائل إعلام تركية مؤخرًا، الضوء على مواجهة بين اللاعب ومدربه فيتور بيريرا، والتي قد تدفع الألماني للرحيل بعيدًا عن ناديه الحالي.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

ونشأ الخلاف من ادعاء صانع الألعاب قلة وقته للعب، حيث خاض لاعب ريال مدريد السابق 13 مباراة حتى الآن، منها ثماني مباريات كبداية وتم مشاركته كبديل 12 مرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فناتيك" التركية، كان السد يفكر في التعاقد مع الألماني منذ أيام قليلة، على الرغم من أن اللاعب لا يريد مغادرة النادي في الوقت الحالي، إلا أنه سينظر في العرض إذا استمر الخلاف مع مدربه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة