أكرم القصاص - علا الشافعي

مسعود أوزيل يحتفل بعيد ميلاده الـ33 مع عائلته ويشكر جمهوره على التهنئات

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 05:44 م
مسعود أوزيل يحتفل بعيد ميلاده الـ33 مع عائلته ويشكر جمهوره على التهنئات مسعود إوزيل وعائلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الألمانى مسعود أوزيل، لاعب نادى فناربخشه التركى، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ33 الذى يوافق اليوم 15 أكتوبر، وسط عائلته المكونه من زوجته وابنته، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام من داخل منزله ويتواجد أمامهم تورتة عيد الميلاد.

وسرعان ما وجه أوزيل رسالة شكر لمتابعيه وجمهوره من جميع أنحاء العالم، على تهنئات عيد الميلاد التى استقبلها خلال الساعات الماضية، وكتب "الحمدلله على عام جديد 33، وشكرا لكل رسائل التهنئات التى استقبلتها".

بوست مسعود إوزيل مع عائلته
بوست مسعود إوزيل مع عائلته

وفى تصريحات سابقة للمدير الفني للمنتخب الإلمانى، أكد من خلالها أنه يريد لقاء نجم المانشافت السابق مسعود أوزيل حتى يتمكنوا أخيرًا من إنهاء نزاعهم الطويل بعد اعتزال صانع الألعاب من المنتخب الألماني.

أوزيل خاض أول مباراة دولية له مع منتخب ألمانيا في عام 2009، وفاز بـ91 مباراة أخرى في تسع سنوات، وأصبح نجم أرسنال السابق لاعباً أساسياً في فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2014، ومع ذلك، منذ أن أعلن أوزيل قراره بالتوقف عن تمثيل بلاده على المستوى الدولي، لم تكن علاقة الثنائي على ما يرام.

مسعود إوزيل وعائلته
مسعود إوزيل وعائلته

وتم استبعاد أوزيل من المنتخب الألماني بعد نهائيات كأس العالم 2018، عندما التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في لندن والتقط صورا تذكارية معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة