أكرم القصاص - علا الشافعي

ذكرى ميلاد أم كلثوم.. إزاى تعمل موف أون على طريقة أغنية "اسأل روحك"؟

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 02:00 م
ذكرى ميلاد أم كلثوم.. إزاى تعمل موف أون على طريقة أغنية "اسأل روحك"؟ أم كلثوم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأطلال" "سيرة الحب" و"حيرت قلبى" و"يامسهرنى" وغيرها من الأغانى الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم التى ما زال الكثير من أجيال مختلفة يستمعون إليها حتى الأن، سواء عندما يعيشون فى قصة حب جديدة أو عند انفصالهم عن الحبيب، وبمناسبة ذكرى ميلاد كوكب الشرق الموافق اليوم 31 ديسمبر، نستعرض عدة نصائح لنسيان الحبيب السابق على طريقة أغنية  "اسأل روحك" لكوكب الشرق.

إزاى تعمل موف أون على طريقة أغنية "اسأل روحك"

عاتب الحبيب

حثت كوكب الشرق فى أغنية "اسأل روحك"، أن يتحدث الحبيب بعد الانفصال عن الأفعال السيئة التى اقترفها الطرف الأخر فى حقه عند معاتبته، ويؤكد له إنه السبب فى الوصول لهذه النهاية، من خلال مقطع "اسأل روحك ..اسأل قلبك قبل ما تسأل إيه غيرنى ..أنا غيرنى عذابى فى حبك بعد ماكان أملى مصبرنى".

اتخلص من كل ذكريات الماضى

نصحت كوكب الشرق فى أغنيتها "اسأل روحك" أيضاً أن يبتعد الحبيب عن أى شىء يذكره بعلاقته العاطفية السابقة حتى يستطيع أن يمضى قدماً فى حياته وينسى الحبيب السابق وذلك فى مقطع الأغنية "ببعد عن كل مكان روحته ولو مرة معاك وأهرب من أقرب ناس يعرفه قصتى وياك ..وبغير أى كلام يجيب سيرة لذكراك ".

حافظ على كرامتك

أكدت كوكب الشرق فى أغنيتها "اسأل روحك"، على ضرورة أن يحافظ الحبيب على كرامته فى الحب ولا يتنازل عنها مهما كلفه الأمر، وذلك فى مقطع"أنا ياحبيبى صحيح بسامح إلا فى عزة نفسى وحبى .وأما يفيض بى مابعرف أصالح وأعرف أجى كتير  على قلبى".

ما تستناش لما تبقى جاهز للبعد

"أنا هسيبه بس لما ابقى متأكد إنى قادر اسيبه" كثيرا ما نؤجل الانفصال والتخلص من العلاقة المؤذية بهذه الحجة التي قطعتها أم أم كلثوم فى أغنيتها بعبارة حاسمة "سِبتك من غير حتى ما أفكّر حقدر أسيبك أو مش حأقدر". 

أم كلثوم
أم كلثوم
ذكرى ميلاد أم كلثوم
 أم كلثوم
كوكب الشرق
كوكب الشرق

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة