حصاد 2021.. انتر ميلان يستعرض 104 أهداف سجلهم في جميع البطولات

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 03:00 ص
حصاد 2021.. انتر ميلان يستعرض 104 أهداف سجلهم في جميع البطولات انتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لنادي انتر ميلان الإيطالي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو بجميع أهداف الفريق خلال عام 2021 والتي وصلت إلى 104 أهداف سجلهم في كل المسابقات التي شارك فيها سواء محلية أو قارية.

واستعرض نادي انتر ميلان أهداف الفريق حيث استطاع الفريق تحقيق العديد من الإنجازات أهمها ارتقاء الفريق الى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الى التتويج ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويتصدر فريق إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 46 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ميلان الوصيف، حيث حصد لقب بطل الشتاء للموسم الثاني على التوالي.

وتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 15.

يخوض فريق إنتر ميلان أولي مباريات العام الجديد، ضد بولونيا يوم 6 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.

حدد سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، أهدافه خلال انتقالات يناير لتدعيم صفوف النيراتزوري، استعدادًا للمرحلة الحاسمة من الموسم الجاري 2021-2022.

ونشرت صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، إن مدرب إنتر ميلان يضع بديل إيفان بيريسيتش أولويه قصوي من أجل دعم الهجوم، ويتصدر فيليب كوستيتش نجم أينتراخت فرانكفورت.

أضافت، أن ناهيتان نانديز نجم كالياري، ثاني الصفقات المستهدفة من قبل إنزاجي مدرب إنتر ميلان، في إنتظار رحيل واحد من ماتياس فيسينو أو التشيلي أرتورو فيدال.

ويعد الحارس الكاميروني أندريه أونانا نجم أياكس الهولندي، هو ثالث التدعيمات التي يرغب سيموني إنزاجي في رؤيتها داخل صفوف إنتر ميلان خلال إنتقالات يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة