أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإيطالى بعد انتهاء نصف الموسم.. إنتر ميلان بطل الشتاء

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 12:30 ص
ترتيب الدورى الإيطالى بعد انتهاء نصف الموسم.. إنتر ميلان بطل الشتاء إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مباريات النصف الأول من بطولة الدوري الإيطالي مساء الأربعاء حيث نجح فريق ميلان في الفوز على نظيره إمبولي بينما تعادل نابولي أمام سامبدوريا في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

وتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادلي في 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 15.

وتوج نادى انتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي بعد خسارة ميلان أمام ضيفه نابولي الأحد الماضي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021-2022.

كان ميلان بطل الشتاء الموسم الماضي وفشل في الفوز باللقب، وخسر أمام إنتر الذي توج في النهاية، حيث يمنح لقب بطل الشتاء للفريق الأكثر جمعا للنقاط في مباريات نصف بطولة الدوري الايطالي.

وجاءت نتائج مباريات الجولة التاسعة عشر في الدوري الايطالي كالتالي..

نتائج الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التركي
نتائج الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التركي

بينما يأتي جاره ميلان في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 22 فقط.

واكتسح ميلان نظيره إمبولي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب "كارلو كاستيلاني" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

فيما يأتي نابولي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 14.

فرط نابولي في 3 نقاط غالية بعدما سقط أمام ضيفه سبيزيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

وحل أتالانتا رابعاً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 لقاءات وسجل 38 هدفاً وتلقي 24 فقط.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

بينما حل يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 17.

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالي، فوزا ثمينا على ضيفه كاليارى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

وجاء روما سادساً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 7 لقاءات، وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 12.

تعادل فريقا روما ضد سامبدوريا إيجابياً بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة