أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. تأجيل مباراة ليستر سيتي ضد نورويتش فى الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

الخميس، 30 ديسمبر 2021 10:14 م
رسميا.. تأجيل مباراة ليستر سيتي ضد نورويتش فى الدوري الإنجليزي بسبب كورونا ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي مساء الخميس، عن تأجيل مواجهة ليستر سيتي مع ضيفه فريق نورويتش سيتي، والتى كان مقررا لها فى الخامسة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 21، بسبب كثرة عدد الإصابات بفيروس كورونا ضمن صفوف نورويتش سيتي. 

وقال بيان رابطة البريميرليج إن رابطة المسابقة وافقت على طلب التأجيل المقدم من نورويتش سيتي لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد)، بسبب حالات كورونا والإصابات.

وتدرك الرابطة أن قرارات الأسبوع الماضي بتأجيل المباريات ستخيب آمال الجماهير، وتتفهم إحباطهم في وقت خاص من العام عندما يتطلع المشجعون إلى حضور مباريات كرة القدم ومشاهدتها. تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح ، ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة ، لأن السلامة هي أولويتنا. حيثما كان ذلك ممكنًا ، سيحاول الدوري إبقاء المشجعين على اطلاع دائم إذا أصبحت الألعاب في خطر في يوم المباراة.

وكان ليستر سيتي قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق ليفربول بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضى، فى المقابل خسر نورويتش سيتي أمام كريستال بالاس بثلاثية. 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق تشيلسي الوصيف برصيد 42 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة