ترتيب الدورى الإنجليزي .. السيتي يبتعد بالصدارة قبل نهاية 2021

الخميس، 30 ديسمبر 2021 11:05 ص
ترتيب الدورى الإنجليزي .. السيتي يبتعد بالصدارة قبل نهاية 2021 مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ومباريات موسم الشتاء، عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره فريق بيرنلي  فى المباراة الأخيرة فى عام 2021 من منافسات البريميرليج.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز لاحتلال المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي، لاسيما أن المباراة على ملعب ووسط جماهيره بعدما تراجعت نتائج الشياطين الحمر مؤخرا مما جعله يحتل المركز السابع فى الترتيب برصيد 28 نقطة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي فى الصدارة

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، جمعها من 20 مباراة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق برينتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل تشيلسي المركز الثانى برصيد 42 بعدما خطف فشل فى الفوز على برايتون واكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمس الأربعاء بينما يأتي برايتون في المركز العاشر برصيد 24 نقطة .

فيما يقع ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، جمعها من 19 مباراة ويبتقى له مباراة حال الفوز أو التعادل سيخطف الوصافة من البلوز.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول ثالثاً

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعهما من 19 جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد، وجمع ليفربول نقاطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءئين وتسجيل 50 هدفا وتلقى 16.

 

ترتيب الدوري الانجليزي.. أرسنال رابعاً

بينما انفرد أرسنال بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفا وتلقي 23.

وحقق أرسنال الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. وست هام الخامس

وجاء وست هام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقى 24.

بينما يحل فريق توتنهام سادسا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 22 هدفاً وتلقى 20، وتتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

كما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. 4 أندية فى القاع

وفى القاع يتنافس 4 أندية على الهبوط مبكرا، حيث يحتل واتفورد المركز 17 في الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يأتى بيرنلي ونيوكاسل في المركزي 18 و19 على الترتيب ولكل منهما 11 نقطة بينما يتذيل  نورويتش جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من 19 مواجهة.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة