أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة مرعبة.. نمر يقتحم منزل لاصطياد كلب أليف

الخميس، 30 ديسمبر 2021 01:13 م
لحظة مرعبة.. نمر يقتحم منزل لاصطياد كلب أليف لحظة اصطياد النمر للكلب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظة مرعبة وثقتها كاميرات المراقبة لنمر برى يقفز فوق بوابة أحد المنازل، ويقوم باصطياد كلب أليف ليخرج به بكل اريحية وهو بين فكية، وتُظهر اللقطات التي تم التقاطها في تشاتاربور، في ولاية ماديا براديش، وسط الهند ، في أوائل ديسمبر، قط الغابة وهويتجول في الحي، وبعد اكتشافه لكلب خلف بوابة احد المنازل، يقفز الحيوان إلى الفناء السكني ويصطاده.

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" اشتكى السكان المحليون من الاشتباه في رؤية نمر البلدة، لذلك تم تركيب كاميرات مراقبة لحماية انفسهم، في حين يقوم المسؤولين بمسح المنطقة بحثا عنه.

في سياق آخر، عثر نشطاء بيئة فى إندونيسيا، على نمرًا نادرًا متهمًا في عدة هجمات على قرويين في جزيرة سومطرة، بعد قتله رجلين، لكن السلطات الإندونيسية، أعلنت، الإثنين، عثورها على نمر سومطرة المهدد بالانقراض، نافقًا، بعد أن وقع في فخ بجزيرة سومطرة الإندونيسية، في أحدث انتكاسة لأنواع تشير التقديرات إلى تضاؤل ​​أعدادها إلى نحو 400.

لحظة اصطياد النمر للكلب وخروجه من المنزل
لحظة اصطياد النمر للكلب وخروجه من المنزل

 

لحظة اصطياد النمر للكلب
لحظة اصطياد النمر للكلب

 

من جهتها، قالت فيفين أرفيانا جوجاسارا، رئيس وكالة الحفاظ على البيئة في رياو، في تصريحات نقلتها صحيفة "تايمز انديا"، "عثر على أنثى النمر، التي تتراوح عمرها بين 4 و5 سنوات، ميتة، بالقرب من محمية بوكيت باتو للحياة البرية في منطقة بنجكاليس بمقاطعة رياو".

وأضافت جوجاسارا، أن الفحص توصل إلى أن النمرمات بسبب الجفاف بعد خمسة أيام من وقوعه في فخ، ويبدو أنه فخ نصبه صياد غير شرعى، مما أدى إلى كسر إحدى ساقيه، مشيرة إلى أن وكالتها ستتعاون مع وكالات إنفاذ القانون في التحقيق لمعرفة سبب وفاة النمر النادر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة