أكرم القصاص - علا الشافعي

علم الطاقة يحذر من ارتداء الأحمر للاحتفال برأس السنة: يسبب التوتر والانفعال

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 09:00 م
علم الطاقة يحذر من ارتداء الأحمر للاحتفال برأس السنة: يسبب التوتر والانفعال بابا نويل
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الألوان سلاح ذو حدين، فيمكن أن تنعكس إيجابًا على الشخص أو سلبًا، وكل شخص له تردد طاقى معين، وكل لون له تردد معين، لذلك عند الكشف على عناصر الشخص نحدد الألوان المناسبة لتردد جسمه، ونجد أن لون الطاقة لا يؤثر على جسم الشخص الذى يرتديه فقط، ولكن يؤثر على تعاملات الناس المحيطين به، في مدى التقبل له، أو النفور منه، فيمكن أن يستخدم الشخص لونًا معينًا يجلب له مشكلات فى التعاملات من حوله، ولا يعرف السبب، كل المحيطين به يتعاملون معه بسلبية، ويحدث تعطيل لمصالحة، أو مشكلات حوله، والسبب ببساطة أن تردد اللون مع تردد جسمه غير مناسب، فيحدث ما نسمية عنصر التدمير، وهو من أسباب المعاكسات في حياة الشخص ووقف الحال، وفقا لما ذكرته مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار حيث قدمت لـ "اليوم السابع" بعض التحذيرات عند ارتداء الملابس خاصة في المناسبات ومنها رأس السنة. 

 

لا ترتدي اللون الأحمر في رأس السنة

وقالت مطورة الطاقة: لا صحة لفكرة أن كل الألوان مناسبة لأي شخص فلكل شخص ألوان تتناسب مع شخصيته وميوله. وحذرت مطورة الطاقة من ارتداء اللون الأحمر في المناسبات العائلية ومنها الاحتفال برأس السنة، مشيرة إلى أنه من الأقوال المغلوطة أنه يجب ارتداء اللون الأحمر لكى تثير الانتباه وأيضا من أقوال علماء الاجتماع وعلم النفس أن اللون الأحمر يثير الإحساس بالسعادة والبهجة هى معلومة قديمة، وعلم الطاقة له رؤية لتحديث هذه المعلومات، فاللون الأحمر قد يدمر ويحرق بعض الأشخاص نفسيا واجتماعيا.

وأوضحت مطورة الطاقة أنه يجب علينا معرفة الألوان المناسبة لنا، والتى تتوافق مع عناصر جسمنا وتعطى لنا طاقة إيجابية، ولا نلبس الألوان المدمرة لنا والتى لن توقف حالنا فقط، ولكن من الممكن أن تساعد على الشعور بالخمول والمرض أيضًا.

ولفتت إلى أن تردد اللون الأحمر قد يتوافق مع جسم شخص ويتنافر من جسم شخص آخر، لذلك عليك التأكد من أن طاقة الألوان التي ترتديها تناسب طاقة جسمك. وأضافت: يجب أن تراقب نفسك فى كل ألوان ملابسك بماذا تشعر وكيف يتعامل معك الناس عند لبس لون معين حتى تستطيع تحديد أي لون يناسبك طاقتك.

طاقة الملابس 

وبجانب لون الملابس هناك معلومات يجب أن نعرفها في التعامل مع ملابسنا من منظور الطاقة كما حددتها مطورة الطاقة في عدة نقاط:

1- ترتيب الملابس

يجب علينا الحفاظ على ترتيب ملابسنا بنظام فى الدولاب، حيث أن طاقة الملابس مرتبطة بطاقة جسمنا، وحين تبدد طاقة ملابسنا يتم تبديد طاقة جسمنا، والعكس ترتيب الملابس ترتيب لطاقة جسمنا الإيجابية .
 

2- عدم ارتداء ملابس شخص آخر

حذرت مطورة الطاقة من ارتداء ملابس من شخص آخر، حيث تحتوى هذه الملابس على طاقة الشخص الآخر، وهو ما يؤثر علينا خاصة لو كانت طاقة الشخص لا تتفق مع طاقة جسمنا، وحذرت من ارتداء طفل ملابس طفل آخر، فمن الممكن أن يأخذ نصيب الطفل الآخر وطاقتة السلبية، من حيث المرض أو المشكلات .
 

3-  لا تترك الملابس في الحمام

لا يجب ترك الملابس فى الحمام، حيث أن طاقة الحمام سلبية، ووضع الملابس في هذه الطاقات السلبية يؤثر بالطبع على الشخص الذي يرتدى هذه الملابس .
 

4- لا ترتدي الملابس بعد كيها مباشرة

أوصت مطورة الطاقة أيضًا بعدم ارتداء الملابس مباشرة بعد كيها، حيث يكون بها طاقة سلبية من حركة الكوى المعدنية، والكهربائية السلبية، فتدخل هذه الطاقة السلبية فى الجسم مباشرة وئؤثر عليه.
 

5- عدم ارتداء الملابس الممزقة

بالطبع الملابس الممزقة، تعطى الطاقات السلبية مثل الأشياء المكسرة تمامًا، ويجب ألا يتم ارتداء أى لبس ممزق، لوجود الطاقات السلبية فى هذه الملابس الممزقة .
 

6- عدم رمي الملابس على الأرض

من الضرورى عدم رمى الملابس على الأرض، حتى لا تأخذ الطاقات السلبية من على الأرض حتى وإن كانت غير نظيفة فيجب وضعها في المكان المخصص لها، لكي لا تسبب بهذا الفعل  هدر طاقة جسمنا على الأرض وتبديد هذه الطاقة التى ينبغى أن نحتفظ بها .
 

7- الاحتفاظ بطاقة ملابس الشخص المسافر

يجب الاحتفاظ بطاقة ملابس الشخص المسافر جيدة ومرتبة في مكانها حتى وإن كان سيغيب عن بيته لمدة طويلة، حيث أن العبث فى طاقة ملابس الشخص الملابس تؤثر على طاقتة فى السفر، لو مرتبة السفر يكون جيد والعكس .
 

 

الاحتفال برأس السنة
الاحتفال برأس السنة

 

الكريسماس
الكريسماس

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة