تقرير طبي شامل ومسحة كورونا للاعبى الزمالك قبل استئناف التدريبات

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 11:28 ص
تقرير طبي شامل ومسحة كورونا للاعبى الزمالك قبل استئناف التدريبات الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، مسحة طبية للاعبى الفريق اليوم، الجمعة، قبل استئناف التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة، للاطمئنان على جميع لاعبى الفريق عقب إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة، وهم إمام عاشور، وإسلام جابر وحمزة المثلوثي.

ومن المقرر أن يقدم الجهاز الطبى أيضاً تقريراً شاملاً عن جميع اللاعبين للجهاز الفنى للفريق قبل استئناف التدريبات استعداداً لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجارى فى أول لقاء رسمى بعد التوقف، والذى يجمع الفريقين بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام على استاد بتروسبورت.

وتعقد إدارة الزمالك جلسة مع المدير الفنى لعرض الأسماء المرشحة لمعاونته فى الجهاز الفنى، حيث سيتم تعيين مدرب عام وآخر مساعد بدلاً من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود اللذان رحلا قبل بداية الموسم.

وعقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع عدد من المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد فى الجهاز الفنى لكارتيرون.

وتم عقد جلسات مع كل من معتمد جمال وعبد الحميد بسيونى ومدحت عبد الهادى وايمن عبد العزيز لمنصب المدرب العام، واعتذر كل من سامى الشيشينى وطارق مصطفي، فيما تم ترشيح كل من امير عزمى وأمير عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة