محافظ مطروح يكرم هيئة محو الأمية.. ويؤكد: كل الدعم للقضاء على الأمية

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 03:38 م
محافظ مطروح يكرم هيئة محو الأمية.. ويؤكد: كل الدعم للقضاء على الأمية المكرمين
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء عادل مسلم رئيس هيئة محو الأمية بالمحافظة وعددا من العاملين بالجهاز تكريما لهم على جهودهم المبذولة لمحو أمية نسبة كبيرة من المواطنين بمدن وقرى المحافظة تحقيق نسب إنجاز عالية تخطت ال100 %من المستهدف السنوي فى احتفالية بديوان عام المحافظة .

كما قام محافظ مطروح خلال الاحتفالية بتكريم عدد من النماذج المتميزة من المتحررين من الأمية بالمحافظة اللذين واصلوا تعليمهم حتى الحصول على مؤهلات عليا وكذا عددا من المتحررين من الأمية ومنحهم شهادات تقدير بالإضافة لمبالغ مالية.

خلال الحفل القى عادل مسلم مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة، كلمة تقدم فيها  بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على دعمه الدائم واللامحدود لجهود الهيئة في محو أمية المستهدفين بجميع مدن وقرى المحافظة، ورعايته للتوسع فى توقيع عدد من بروتكولات التعاون بين فرع هيئة محو الأمية وعدد من الجهات الأخرى  مما انعكس على تحقيق نسب انجاز تخطت 100% خلال العامين السابقين.

كما حرص محافظ مطروح  خلال الحفل على الاستماع إلى قصص ورحلة كفاح المكرمين حتى تحرروا من الأمية مشيدا بها وبإصرارهم على استكمال دراستهم  واستمع المحافظ لكافة المشكلات التى تعترض المتعلمين بمحو الأمية وخاصة من ذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدا على العمل على تذليل كافة العقبات والتيسير عليهم للوصول بمطروح بلا أمية فى القريب العاجل بأذن الله .

 

WhatsApp Image 2021-12-29 at 3.24.47 PM
 

 

WhatsApp Image 2021-12-29 at 3.24.48 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة