آدم مكاى: دى كابريو عارض تصوير آخر مشهد لميريل ستريب فى فيلم Don’t Look Up

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 09:00 ص
آدم مكاى: دى كابريو عارض تصوير آخر مشهد لميريل ستريب فى فيلم Don’t Look Up فيلم Don’t Look Up
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف آدم مكاي مخرج فيلم نتفليكس  Don’t Look Up من خلال حديثه لجريدة الجارديان، عن أن النجم ليوناردو دي كابريو كان لديه اعتراض علي ظهور النجمة ميريل ستريب عارية في آخر مشهد من الفيلم، وذلك علي الرغم من أن مريل نفسها لم يكن لديها أي تخوف أو اعتراض علي الظهور بهذا الشكل في نهاية الفيلم.

 

وأضاف مكاي، أن ميريل لا تعرف الخوف، لكن ليو لم يكن يحب أن يري ميريل عارية في المشهد، وأن ليو قال له: "هل تحتاج حقًا إلى إظهار ذلك؟" فقلت: "إنها الرئيس أورليان وليست ميريل ستريب".

 

 فيلم "Don’t Look Up" من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار آدم مكاي، وبدأ تصويره خلال العام الماضي، أي قبل عام تقريبًا من حمل بطلته النجمة جينيفر لورانس التي كشفت رسميًا عن حملها بطفلها الأول من زوجها كوك ماروني.

 

وكان أقيم عرض للفيلم وجلبت النجمة العالمية ميريل ستريب إحساسًا بالمرح في العرض العالمي الأول لفيلم ​ Don't Look Up،  حيث كانت الممثلة البالغة من العمر 72 عامًا تتمتع بأناقة ورقي بشكل لا يصدق على السجادة الحمراء في مركز لينكولن في مدينة نيويورك، وارتدت ميريل فستان اسود مع حقيبة وحذاء بنفس اللون ولم تتخلَ عن نظارتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة