أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشينى يتوج بجائزة أفضل مدرب فى العالم 2021 من "جلوب سوكر"

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 07:02 م
مانشينى يتوج بجائزة أفضل مدرب فى العالم 2021 من "جلوب سوكر" مانشينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، بجائزة أفضل مدربد في العالم 2021 من "جلوب سوكر"، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وحصد مانشينى الجائزة متفوقا على العديد من المدربين في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: ديديه ديشامب، هانز فليك، بيب جوارديولا، ليونيل سكالونى، توماس توخيل.

فيما توج منتخب إيطاليا بجائزة أفضل منتخب في العالم 2021 من جلوب سوكر خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وحصد منتخب إيطاليا الجائزة بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، متفوقا على الأرجنتين الحائز على "كوبا أمريكا"، وفرنسا بطل العالم "روسيا 2018"، ومنتخب البرازيل بالإضافة إلى المنتخب المغربي.

من ناحية أخرى، توج نادى تشيلسي، بجائزة أفضل نادى في العالم 2021 من جلوب سوكر خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وكانت القائمة النهائية للأندية المُرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021 ضمت كل من: النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

يذكر أن "جلوب سوكر" هى جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة، تضم اللاعبين واللاعبات، والمدربين للأندية، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية، في حفل يقام بدبي خلال شهر ديسمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة