رئيس شركة خاصة لـ"لميس الحديدى": حجم أعمالنا مع الدولة 10 مليارات جنيه

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 01:12 ص
رئيس شركة خاصة لـ"لميس الحديدى": حجم أعمالنا مع الدولة 10 مليارات جنيه لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق يوسف رئيس إحدى الشركات الخاصة، أن شركته تتعاون مع الحكومة فى عدة قطاعات هامة بداية من مستشفى معهد كفر الشيخ، حيث يجرى تسليمها الآن بجانب مشاريع فى العاصمة الإدارية سواء فى بنية أساسية ولدينا مشروع كبير فى العلمين فى منطقة الأبراج "مزارين".

وأضاف فى لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON أن شركته ليست حديثة عهد بل تعمل فى السوق من أربعة وعشرين عاماً وتعتبر من شركات المقاولات الكبيرة.

 وعن حجم أعماله مع الدولة قال : " نعمل مع الدولة بشقين، حجم الأعمال فى السنة وما تبقى من أعمال على مدار العام، فالشق الأول تبلغ قيمته 5 مليارات جنيه وما يتبقى حجم أعمال تبلغ قيمته حوالى 20 مليار، لافتا إلى أن تعاونه مع الدولة من فترة طويلة لكنه وصف الحقبة ما بعد 2014 بالعصر الذهبى للإنشاءات فى مصر قائلاً : " نعيش العصر الذهبى لقطاع الإنشاءات فى مصر".

وأوضح أن الدولة تتدخل فى مشروعات قومية كبيرة لا يمكن للقطاع الخاص القيام بها بمفرده قائلاً: القطاع الخاص لا يستطيع خلق الطلب بمفرده وأيضاً القيام بمشروعات بمفرده فمثلاً العاصمة الإدارية هل يستطيع القطاع الخاص القيام بها منفردا ؟ وما يحدث الآن حدث فى دول عديدة فى العالم مثل الولايات المتحدة إبان الأزمة المالية العالمية فى 2008.

وأوضح أن حجم أعمال شركته مع الدولة من 2014 حتى الآن 10 مليارات جنيه بما يمثل نحو70% من أعمال الشركة، قائلاً: " يتبقى 25-30% مع القطاع الخاص ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة