أهداف الأحد.. سداسية السيتي وخماسية أرسنال وتعادل الأهلى وفيوتشر

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. سداسية السيتي وخماسية أرسنال وتعادل الأهلى وفيوتشر مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة مباريات جولة "البوكسينج داى" فى الدوري الإنجليزي، بجانب لقاء فيوتشر مع الأهلى فى الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مواجهات الدوري السعودي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

مانشستر سيتي 6 - 3 ليستر سيتي 

 

نورويتش سيتي 0 - 5 أرسنال 

اكتسح أرسنال مضيفه فريق نورويتش سيتي بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالى 2021 - 2022.

شارك النجم المصرى محمد الننى بديلاً مع أرسنال بداية من الدقيقة 75، بعد دخوله بدلا من الغانى توماس بارتى. 

أنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة سجلها كل من بوكايو ساكا وكيران تيرنى فى الدقيقتين 6 و 44 من زمن اللقاء. 

وفى الشوط الثانى، عاد ساكا ليضيف الهدف الشخصى الثانى له والثالث للجانرز فى الدقيقة 67، وعزز المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت بالهدف الرابع فى الدقيقة 84. 

واختتم النجم الشاب سميث روى خماسية أرسنال فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

 

أستون فيلا 1 - 3 تشيلسي 

حقق فريق تشيلسي الإنجليزى فوزا ثمينا على مضيفه أستون فيلا المحترف الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز رييس جميس هدف أستون فيلا الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28 من زمن اللقاء، ثم أدرك جورجينيو التعادل لصالح تشيلسي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 34 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البلجيكى روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 56 من زمن المباراة، قبل أن يختتم جورجينيو الثلاثية من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

توتنهام 3 - 0 كريستال بالاس 

فاز فريق توتنهام على حساب نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسير" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هاري كين، لوكاس مورا، وهيونج مين سون في الدقائق 32، و34، و74 على التوالي.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

فيوتشر 1 - 1 الأهلى 

انتهت مباراة الأهلي ضد فيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما الأحد على استاد الأهلي ‏وي السلام، في المباراة المؤجلة ‏من الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 19 في صدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر، وينجح الأخير في إيقاف انتصارات الأهلي بعد تحقيق 6 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الحالي.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

النصر 2 - 1 الحزم 

 

الاتحاد 3 - 2 الإتفاق

فاز نادي الاتحاد المحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي مساء الأحد على حساب الاتفاق بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2021-2022.

جاء الهدف الأول عن طريق تمريرة بالخطأ من اللاعب زياد الصحفي لحارس مرماه الذي كان متمركزاً بالخطأ لتتخطى الكرة مرمى نادى الاتحاد في الدقيقة 29، بينما سجل الثاني اللاعب روبين كايسون في الدقيقة 41 من عمر اللقاء لصالح نادي الاتفاق.
 
بينما جاء هدف التقليص لصالح نادي الاتحاد عن طريق اللاعب هارونا كامارا في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل زياد الصحفي هدف التعادل في الدقيقة 81 قبل تسجيل هدف الحسم عن طريق اللاعب كمارا في الدقيقة 85.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة