أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج مستحيل تخلص شغلها فى الموعد المحدد.. الحوت خيالى والعذراء مثالى

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 09:00 ص
4 أبراج مستحيل تخلص شغلها فى الموعد المحدد.. الحوت خيالى والعذراء مثالى كسولة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل الكثير من الأشخاص إنجاز المهام المطلوبة منهم أولاً بأول حتى لا تتراكم عليهم أكثر من ذلك، لكن البعض الأخر يرفع دائماً شعار "أجل عمل اليوم إلى الغد"، وذلك لأسباب مختلفة منها الشعور بالكسل أو تجنب الشعور بالإرهاق والتوتر وغيرها من الأسباب المختلفة وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " timesofindia ".

برج الدلو

يفضل مولود برج الدلو دائماً الشعور بالحرية والتصرف بالطريقة التى تناسبه دون الاهتمام بآراء الأخرين، لذلك لا يحب أن يشعر بتحمل المسئولية، أو بالتقيد ولهذا لا ينهى المهام المطلوبة منه فى وقتها بل يظل يؤجلها حتى ينهيها قبل موعد تسليمها بفترة قليلة.

برج الثور

يستغرق مولود برج الثور وقت طويل لإنهاء المهام المطلوبة منه، وذلك لتفكيره الطويل فى وضع خطة تساعده على إنهاء المهام بالطريقة التى تناسبه، لكن عندما ينتهى من وضع الخطة ينهى مهامه بطريقة مميزة.

برج الحوت

يفضل مولود برج الحوت العيش فى الخيال أكثر من الواقع وهذا ما يجعله يستغرق وقت طويل فى إنجاز المهام المطلوبة منه بسبب قضاء الوقت فى ابتكار أفكار مختلفة ومبدعة لإنجاز مهامه.

برج العذراء

يحرص مولود برج العذراء الوصول للمثالية فى كل شىء يفعله فى حياته، لذلك يستغرق الكثير من الوقت، فى التدقيق بالتفاصيل ووضع خطة تساعد على إنهاء المهام المطلوبة منه، على أكمل وجه، حتى يشعر بالرضا عن نفسه، لذلك لا ينهى المهام المطلوبة منه فى وقت قصير ولكن يحتاج لفترة أطول لإنجازها بالصورة التى يحلم بها.

موظفة أثناء عملها
موظفة أثناء عملها
موظف مهمل فى عمله
موظف مهمل فى عمله
موظفة مهملة فى عملها
موظفة مهملة فى عملها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة