أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيلو يعلن شفاءه من كورونا بتمرينة بكرة التنس.. فيديو

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 03:08 م
مارسيلو يعلن شفاءه من كورونا بتمرينة بكرة التنس.. فيديو مارسيلو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى عن شفائه من فيروس كورونا، ونشر فيديو طريفا عبر حسابه على إنستجرام، يلعب بكرة التنس، في إشارة لمدى حرفتيه وتمكنه من الاحتفاظ بالكرة ومهارته في اللعب بها.

وقالت صحيفة "ماركا" أن البرازيلي مارسيلو جاءت نتيجة العينة التي أخذت منه لفحص فيروس كورونا سلبية.

 

وعلق مارسيلو على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام، قائلا:" أول لمسة للكرة في صالة الألعاب الرياضية

 

ويستعد ريال مدريد لخوض أولى مبارياته في العام الجديد عندما يلتقي نظيره خيتافي المقرر اقامتها الأحد 2 يناير القادم في تمام الثالثة عصراً على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

مارسيلو يلعب بكره التنس
مارسيلو يلعب بكره التنس

 

مارسيلو
مارسيلو

 

طالب ريال مدريد الإسباني من نجوم الفريق توخى الحذر والإلتزام بالإجراءات الوقائية خلال احتفالات أعياد الميلاد، خاصة بعد كثرة عدد الإصابات بين لاعبى الفريق بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، والتي وصل إلى 10 لاعبين

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد حذر لاعبى الفريق من التهاون بالإجراءات الوقائية خلال الاحتفال بأعياد الميلاد، خوفا من تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا بين نجوم الفريق.

أضافت الصحيفة أن النادى طالب اللاعبين سواء الذين سوف يبقون في مدريد أو من سافروا إلى بلاد أخرى بتوخى الحذر خلال احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة.

وشهدت مواجهة ريال مدريد الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو في الليجا، والتي حسمها الفريق الملكى بنتيجة 2 – 1، غياب 10 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أبرزهم النجم الكرواتى لوكا مودريتش، البرازيلي مارسيلو والويلزى جاريث بيل بالإضافة إلى النمساوى ديفيد ألابا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة من 19 مباراة خاضهم الموسم الحالي، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة