الاحتفال لم ينته بمنزل ليفاندوفسكى.. نجم بايرن ميونخ يطير فى رحلة مع العائلة

الأحد، 26 ديسمبر 2021 01:23 م
الاحتفال لم ينته بمنزل ليفاندوفسكى.. نجم بايرن ميونخ يطير فى رحلة مع العائلة ليفاندوفسكى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل البولندى روبرت ليفاندوفسكى، نجم بايرن ميونخ، الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، برفقة عائلته، حيث نشر صور جديدة صباح اليوم، يعلن من خلالها القيام برحلة مع العائلة وبعض من أصدقائه.

ظهر ليفاندوفسكي، في صورة نشرها عبر حسابه على موقع إنستجرام، هو وأسرته والعديد من أصدقائه داخل طائرة خاصة، معلنًا عن انطلاقهم فى رحلة عائلية بمناسبة عيد الميلاد، كما نشر ليفاندوفسكي صورة أخرى مع زوجته وبناته الاثنين، وهو يلعب معهم، وظهر في خلفية الصورة شجرة عيد الميلاد المجيد.

ليفاندوسكى
حساب ليفاندوسكى على انستجرام

وكانت ستاتشورسكا، نشرت صورة مع زوجها ليفاندوفسكي من منزلهم، وعلقت عليها: "أحبائى أتمني لكم لحظات جميلة فقط بمناسبة عيد الميلاد، اتمني ان يكون هذا وقت النعيم الرائع والاحتفال بكونك مع احبائك، عيد ميلاد مجيد، اتمني لكم لحظات جميلة".

ليفاندوسكى من منزلة
ليفاندوسكى من منزلة
 
ليفاندوسكى واسرته
ليفاندوسكى واسرته
 

في سياق آخر، عادل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، الرقم القياسي للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، لتسجيل الأهداف في عام واحد بعدما وصل المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم من قبل فيفا العام الماضي إلى 69 هدفاً خلال عام 2021.

ويتصدر ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في التاريخ خلال عام واحد بعدما استطاع أن يسجل 91 عاماً خلال عام 2012، وتساوى ليفاندوفسكي مع رونالدو بعدما سجل الأخير 69 هدفاً عام 2013 وجاء رقم الدون البرتغالي في الترتيب الخامس عام 2012 عندما سجل 62 هدفاً، و61، و60 عامي 2014، و2011 على التوالي.

وفي المرتبة السابعة وفق شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في تحليل بيانات واحصائيات كرة القدم جاء ميسي في قائمة العشرة الأوائل أيضاً في المراكز من السابع حتى العاشر بواقع 60 هدفاً 2010، و59 عامي 2016، و2011 على التوالي، و58 هدفاً في 2014.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة