أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: سلطات المغرب تضع الوداد والرجاء فى ورطة قبل دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 26 ديسمبر 2021 01:28 م
تقارير: سلطات المغرب تضع الوداد والرجاء فى ورطة قبل دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن مشاركة فريقي الوداد والرجاء المغربى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال نسختها الجارية مهددة بعد القرار التي اتخذته الحكومة المغربية خلال الساعات القليلة الماضية.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد كشف عن تفاصيل سحب قرعة مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وتجرى القرعة في مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم في القاهرة خلال الساعة الواحدة ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر، وسيكون مباشرًا على منصات كاف الرقمية.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن الحكومة المغربية قررت مد إغلاق الحدود الجوية حتى نهاية شهر يناير المقبل بسبب المخاوف من التفشي السريع للمتحورة أوميكرون من فيروس كورونا.

وأشار الموقع، إلى أن فريقي الوداد والرجاء في ورطة كبيرة خاصة أنهما يسعيان معا لتصحيح أوضاعهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بالتعاقد مع لاعبين أجانب جدد يدعمون صفوفهما خلال الدور الثاني من الموسم الحالي، غير أن تمديد تعليق كافة الرحلات الجوية حتى 31 يناير سوف يحرمهم من ذلك. 

وتأهل الأهلي والزمالك إلى دور الـ16 بدوري الأبطال على حساب الحرس الوطني بطل النيجر وتوسكر الكيني بمجموع 7-2 و5-0 على الترتيب، كما تأهل المصري وبيراميدز إلى دور المجموعات في الكونفدرالية  الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة