صحف الجزائر: أبطال أفريقيا يعبرون باقتدار إلى نهائى كأس العرب

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:01 ص
صحف الجزائر: أبطال أفريقيا يعبرون باقتدار إلى نهائى كأس العرب منتخب الجزائر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بتأهل منتخب محاربى الصحراء إلى نهائى كأس العرب، بعدما حقق منتخب الجزائر فوزاً مستحقاً على حساب قطر بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور نصف النهائى ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً فى الدوحة بمشاركة 16 منتخبا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالى.

وضرب منتخب الجزائر موعداً مع نظيره تونس فى المباراة النهائية من مسابقة كأس العرب 2021 والتى ستقام الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب "البيت" المونديالى.

وعنونت صحيفة الخبر، أبطال أفريقيا فى نهائي كأس العرب،؟ وقالت تأهل المنتخب الوطنى لكرة القدم، إلى نهائى كأس العرب 2021 بعد مباراة دراماتيكية جمعته بالبلد المضيف قطر فى نصف نهائى المنافسة.

الخبر
الخبر

وأضافت وسيطر أبناء بوقرة على الشوط الأول وأضاعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وتكرر سيناريو المغرب بتراجع المنتخب بعد التقدم في النتيجة ما سمح للقطريين بالسيطرة على المواجهة".

فيما كتبت صحيفة الشروق تحت عنوان "الجزائر بِاقتدار تعبر إلى النهائى العربى"، وقالت حجز المنتخب المحلّى الجزائرى بِاقتدار، تذكرة المباراة النهائية لِمنافسة كأس العرب لِكرة القدم، نسخة قطر 2021.

الشروق
الشروق

وتابعت وسيطر تلاميذ بوقرة على مجريات المباراة، وكان بِإمكانهم حصد فوز وتأهّل مريح، بعد أن أهدروا عدّة فرص سانحة للتهديف، ولم يفقد الجزائريون أعصابهم، ونجح براهيمي في جلب ركلة جزاء ثمينة، حوّلها زميله بلايلي إلى هدف الفوز والتأهّل بِجدارة واستحقاق.

كما نشرت صحيفة الشروق تحت عنوان ، بلايلي أحسن لاعب في مواجهة قطر، وقالت فاز يوسف بلايلي بجائزة أحسن لاعب في مباراة المنتخب الوطني والفريق القطري، في نصف نهائي كأس العرب.

الشروق بلايلي
الشروق بلايلي

وتابعت وقدّم يوسف بلايلي مستوى فنيا راقيا فوق المستطيل الأخضر، وسجّل هدف الفوز والتأهّل (2-1) الخضر أمام قطر.

بينما نشرت صحيفة النهار، تصريحات المدرب تحت عنوان بوقرة قبل النهائي: نحن المنتخب الوحيد الذي واجهنا كبار كأس العرب، وقال المدرب قبل مواجهة تونس في النهائي نحن المنتخب الوحيد الذي خاض أكثر المباريات صعوبة في كأس العرب.

النهار
النهار

وأضاف: واجهنا منتخب مصر والمغرب واليوم قطر وهي أفضل المنتخبات في الدورة وسنلعب 6 مباريات في 17 يوما، وهذا شىء كثير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة