أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكى يخضع لعملية تجميل لأنفه "الأغرب فى العالم".. "طوله وصل لشفتيه"

الأحد، 26 ديسمبر 2021 02:00 م
أمريكى يخضع لعملية تجميل لأنفه "الأغرب فى العالم".. "طوله وصل لشفتيه" اغرب انف فى العالم
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مواطن أمريكى يدعى كونرادو إسترادا، عملية تجميل لأنفه "الغريب"، الذى أبقاه لفترة طويلة يرتدى الكمامة لإخفائه بسبب شكله غير المألوف للناس، حيث نما أنف كونرادو استرادا، البالغ من العمر 57 عامًا، وهو عامل بناء، بشكل "بصلى"، لدرجة أنه كان يعاني من صعوبة في الأكل والتنفس، لذا اعتاد على ارتداء كمامة لإخفائه، قبل تفشى جائحة كورونا التى فرضت على الناس جميعًا ارتداء الكمامات الطبية، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك بوست".

أنفه وصل لشفتيه 

وقال كونرادو إسترادا: "كانوا يحدقون في وجهي.. كان الأطفال يسألون أمهاتهم عما حدث لي، لذلك كنت أتفادى هذا الأمر باستخدام كمامة طوال الوقت"، ويقول التقرير "كان أنفه ليس فقط مصدر إزعاج تجميلى، بل كان يعيق التنفس، ويسبب الشخير، وأوضح الرجل الأمريكى، "لقد وصل أنفي إلى شفتي، وكلما تناولت قضمه عند الأكل، كان يلامس الملعقة".

وتوضح الصحيفة، أن لقاء جمعه بالصدفة مع جراح تجميل كان بداية لعودة حياة عامل البناء إلى طبيعتها، حيث قال الطبيب إنه "كان متحمسا نوعًا ما" لمقابلة "إسترادا" عندما ظهر في منزله في برونكسفيل مع طاقم عمال الطلاء منذ حوالي خمسة أشهر، لافتا إلى أنه لم يستطع مقاومة سحب "إسترادا" جانبا، وإخباره بأنه يريد إجراء عملية جراحية له، إذ قال: "لا أمانع في إخبار الناس بما أفكر به".

ووفقا للصحيفة، عانى كونرادو إسترادا، لسنوات من أنف مشوه بسبب مرض التهاب الأنف، إذ أن الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة لديهم جلد سميك ومبشر ومثقوب في طرف الأنف بسبب تضخم الغدد الدهنية الزيتية، وهو مرض جلدي التهابي، وقال إسترادا: "لقد أمضيت ست سنوات في رؤية الأطباء واختصاصيي الجلد ولم يتحسن أي شيء.. لقد رآني الطبيب توماس رومو، وعانقني، وقال إنه سيساعدني".

وأوضح الطبيب رومو، الذي أجرى عملية على أنف إسترادا: "لم أرَ التهاب الأنف بهذا الشكل منذ 20 عاما"، ويعتقد أن "هذا يجب أن يؤثر على حياة كونرادو، وعلاقته بالآخرين، وقدرته على الحصول على عمل، واحترامه لذاته".

واعتاد الطبيب على القيام بعمل "مجاني" من خلال مؤسسة  Little Baby" Face Foundation"، المخصصة لتوفير الجراحة للأطفال المحرومين من الخدمات الذين يعانون من تشوهات في الوجه، موضحًا: "لا يعرف الكثير من الناس كيفية إصلاح هذا الشيء.. ولن يغطي التأمين الصحي ذلك بالضرورة".

وعن حالة استرادا، بعد العملية، قال رومو: "لم يتغير شكل وجهه فقط.. لقد ظهر وكأنه فاز بميدالية ذهبية أولمبية.. إنه رجل مبتسم الآن.. وأشعر بالرضا تجاهه"، وأضاف: "الثقة تجعل الشخص أفضل وأكثر إنتاجية في المجتمع.. وأفعل كل ما في وسعي لمساعدة مجتمعي.. وأريد أن يزدهر هذا المجتمع".

 

شكل الانف قبل وبعد
شكل الأنف قبل وبعد

 

الرجل الامريكى
الرجل الامريكى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة