طارق علام يقدم حالات إنسانية فى برنامج "كلام من دهب".. اليوم

الأحد، 26 ديسمبر 2021 06:00 م
طارق علام يقدم حالات إنسانية فى برنامج "كلام من دهب".. اليوم طارق علام
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تذاع اليوم في العاشرة مساء على قناة المحور حلقة جديدة من برنامج "كلام من دهب" الذى يقدمه الإعلامى طارق علام، ويلتقى طارق خلال الحلقة مع فريق الاقزام لكرة القدم ويطالب بتقديم الدعم لهم ويقدم أربع جوائز، وعدة قصص وحكايات مصرية لأسر تتحدي الظروف والمرض ومنهم شاب مريض بالسرطان يعشق الرقص بالتنورة، والبرنامج إخراج نبيل عبد النعيم.

فى سياق آخر، كان الإعلامى طارق علام قد كشف مؤخرًا فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، خلال لقاء خاص عن مشروع سينمائى كبير فى العام الجديد، وهو تجهيزه لفيلم الأرض السوداء، وهو من بطولة جماعية وسيكون بصبغة عالمية تاريخية.

والفيلم فكرة طارق علام وتمت كتابته على مدار عامين، وسيشارك به عدد كبير من النجوم، ونجم عالمى من خارج مصر.

وحكى طارق علام عددا من المواقف الطريفة التى تعرض لها أثناء تصوير "كلام من دهب" وقال: "كنت بصور مرة فى العجوزة مع حارس عقار وجاوب خطأ وكنت بسأله عن الكاحل ومكنش عارف سيبته ومشيت وقالى عارف وبرده جاوب خطأ قلتله مفيش نصيب".

وأضاف: "مرة حاولت أصور مع سيدة على كورنيش المعادى مع راجل ولكنها شتمتنى جامد وقعدت أكلمها بالذوق وقعدت تعيط ورفضت التصوير لأنها مع شخص جارها، ثم أعطتنى قبلة وقالت انها بتحبنى" وكان هذا اللقاء الذى بدأ بالسباب وانتهى بقبلة على كورنيش المعادى".

 

طارق علام5
 
طارق علام
 
طارق علام2
 
طارق علام3
 
طارق علام4
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة