تشيلسي يتخطى أستون فيلا بثلاثية فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:29 م
تشيلسي يتخطى أستون فيلا بثلاثية فى الدوري الإنجليزي.. فيديو تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أستون فيلا المحترف الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه أمام ضيفه تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز رييس جميس هدف أستون فيلا الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28 من زمن اللقاء، ثم أدرك جورجينيو التعادل لصالح تشيلسي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 34 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البلجيكى روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 56 من زمن المباراة، قبل أن يختتم جورجينيو الثلاثية من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وسجل لوكاكو في البريميرليج للمرة الأولى منذ تسجيله هدفين ضد أستون فيلا في سبتمبر الماضي.

وأحرز لوكاكو 9 أهداف في 10 مباريات ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، ليصبح أكثر خصم سجل ضده خلال مسيرته في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

وجلس محمود حسن تريزيجيه على مقاعد بدلاء الفيلانز في المباراة كاملة، حيث جاء تشكيل أستون فيلا ضد تشيلسي كالتالى: مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، لويز، سانسون، رامسي، بونديا، إنجز، واتكينس.

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا: ميندي - روديجر - سيلفا – تشالوباه - الونسو - جورجينيو - كانتي – جيمس – هودسون أودى - مونت – بوليسيتش.

بهذه النتيجة، يحتل أستون فيلا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفيلانز 18 مباراة محققين الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسروا 10 مباريات.

في المقابل، يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ولعب تشيلسي حتى الآن 19 مباراة في الدوري الإنجليزي، حققوا الفوز خلال 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة