تأكيدا لليوم السابع.. ميرور تؤكد انضمام محمد صلاح للفراعنة عقب مواجهة تشيلسى

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:58 ص
تأكيدا لليوم السابع.. ميرور تؤكد انضمام محمد صلاح للفراعنة عقب مواجهة تشيلسى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى ليفربول الإنجليزي اتفق مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة كارلوس كيروش على انضمام محمد صلاح لاعب الريدز لصفوف الفراعنة يوم 3 يناير استعدادا لمباريات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 يناير حتى 9 فبراير.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن ليفربول توصل لاتفاق مع مسئولي الاتحاد المصرى لكرة القدم على انتظام صلاح في معسكر منتخب مصر بعد مباراة تشيلسي المقرر إقامتها في ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد 2 يناير.

محمد صلاح
 

كان اليوم السابع قد اشار بتاريخ 24 ديسمبر الجارى فى تقرير له عن انضمام محمد صلاح ومحمد الننى لاعبا ليفربول وأرسنال الانجليزيين ، لمعسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم افريقيا 2022 بالكاميرون يوم 3 يناير المقبل، بعد الاتفاق الذى تم بين اتحاد الكرة والناديين.

ومن المقرر أن يصل الثنائى إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، للانضمام للمعسكر المقبل، بينما ينضم باقى اللاعبين المحترفين لمنتخب مصر يوم 1 يناير المقبل، وهم مصطفى محمد ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش وأحمد حسن كوكا.

ويعلن كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر القائمة النهائية لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون يوم 31 ديسمبر الجارى، ويعود كارلوس كيروش من البرتغال يوم 28 ديسمبر الجارى بعد قضاء إجازة الكريسماس، على أن ينطلق المعسكر يوم 1 يناير المقبل استعدادا للكان.

 

اليوم السابع
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة