24 ساعة فاصلة.. الأهلى ومحمد صلاح ينتظران إعلان جوائز جلوب سوكر 2021

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:40 ص
24 ساعة فاصلة.. الأهلى ومحمد صلاح ينتظران إعلان جوائز جلوب سوكر 2021 جوائز جلوب سوكر
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اقتربت اللجنة المنظمة لجائزة جلوب سوكر الإماراتية من إعلان جوائز الأفضل في العالم لعام 2021 ، بعد أن أغلق باب التصويت على موقعها الرسمي الأربعاء الماضي، ويتبقى 24 ساعة فقط للحفل المقرر إقامته غدا للإعلان عن الفائزين.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 غدا الاثنين فى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ونشرت الصفحة الرسمية للجائزة على موقع تويتر للإعلان عن الحفل المقرر إقامته غدا، بعد أن انحصرت المنافسة بين الهلال السعودي والأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي على جائزة أفضل نادٍ فى العالم خلال العام الجارى 2021 ، حيث يتم التصويت على المرشحين من قبل الجماهير بمختلف أنحاء العالم على الموقع الرسمى للجائزة.

 

GET READY FOR TOMORROW!
Globe Soccer Awards 2021!!!

🗓 Monday, 27 December
⏰ 15h30 GMT | 19h30 GST
📍Dubai
📺 Stream LIVE exclusively on the Globe Soccer TikTok channel: https://t.co/hPtzuNfo2d@TikTokMENA @TikTok #TikTok #GSAxTikTok #GSA2021 #GlobeSoccerAwards pic.twitter.com/QsrUXXok3c

— Globe Soccer Awards (@Globe_Soccer) December 26, 2021
 

 

 

 

وانحصرت المنافسة على جائزة أفضل لاعب بين النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى ونظيره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، حيث ظل التصويت الجماهيرى على جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب فى العالم يتجه إلى النجمين فقط لاحتلالهم الصدارة. 

وتضم القائمة النهائية للأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021 من "جلوب سوكر" النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادى العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

ووفقا للتصويت الجماهيري على الجائزة، فإن الهلال وتشيلسي والأهلى يتفوقون على أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة