وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب .. مش هتكلفك كتير

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب .. مش هتكلفك كتير التخلص من قشرة الحاجبين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه بعض النساء مشكلة قشرة الحاجبين، وذلك لأسباب مختلفة منها الطقس البارد أو المناخ الجاف أو حتى استخدام منتجات العناية الشخصية التي تتسبب في حساسية، مما يتسبب فى شعور المرأة بالإحراج أمام الآخرين، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب، والتي تعتمد على تنفيذ خطوات بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت، وتعتمد على مكونات متوفرة في المنزل، وفقاً لما ذكره موقع " headtopics ".

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب
 

جل الصبار للتخلص من قشرة الحواجب
 

يساعد جل الصبار على علاج جميع أنواع مشاكل البشرة، وكذلك قشرة الحاجب من خلال وضع القليل من جل الصبار النقي على الحاجبين والانتظار لعدة دقائق ثم غسل الحاجبين بالماء الفاتر، مع تطبيق الوصفة الطبيعية بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية وهى علاج قشرة الحاجب .

بذور الحلبة للتخلص من قشرة الحواجب
 

تحتوى بذور الحلبة على الأحماض الأمينية التي تعمل كمقشر ممتاز، لذلك ينصح بنقع بذور الحلبة في الماء طوال الليل وعمل عجينة في الصباح، ووضعها على الحاجبين وتركه لمدة 15 دقيقة، ثم شطفه بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة بشكل يومى، للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من قشرة الحواجب بشكل نهائي، حتى تتخلص المرأة من الشعور بالحرج أمام الأخرين وتستعيد ثقتها بنفسها مرة أخرى.

زيت اللوز للتخلص من قشرة الحواجب
 

ينصح بتدليك الحاجبين بقطرات قليلة من زيت اللوز الدافئ، وترك الخليط على الحاجبين طوال الليل، ثم في الصباح يجب تدليك الحاجبين جيداً للتخلص من القشرة، مع تكرار الوصفة الطبيعية بشكل يومى، للتخلص من هذه المشكلة، وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات السهلة والبسيطة التي يمكن تنفيذها في المنزل ولا تستغرق الكثير من الوقت.

 

عصير الليمون للتخلص من قشرة الحواجب
 

يجب خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع 1/4 كوب ماء، ثم غمس قطعة من القطن في الخليط ووضعها على منطقة الحاجب، وتركها لمدة 5 دقائق ثم غسل الحاجبين بالماء البارد.

التخلص من قشرة الحواجب
التخلص من قشرة الحواجب
وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب
التخلص من قشرة الحواجب
وصفات  للتخلص من قشرة الحواجب
حاجبين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة