أكرم القصاص - علا الشافعي

"صالون الإعلام" يناقش قضايا بناء الوعى بمكتبة مصر العامة غدا

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 01:47 م
"صالون الإعلام" يناقش قضايا بناء الوعى بمكتبة مصر العامة غدا أيمن عدلى
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن عدلى رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين ومؤسس "صالون الإعلام" أن ندوة هذا الشهر تناقش قضايا الوعى بحضور كوكبة من المتخصصين مثل الدكتور حسين أمين أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط والدكتورة هبة شاهين أستاذ الإعلام بجامعة عين شمس وخالد البرماوي الكاتب المتخصص في الصحافة الرقمية ويدير الندوة الكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور.

وأشار عدلى إلى أن الندوات هدفها إيجاد حالة حوار حول أهم القضايا الثقافية من خلال نخبة من المتخصصين يناقشون تلك القضايا مع الحضور مع الخروج بتوصيات في نهاية كل ندوة ليستفيد منها متخذ القرار.

وأكد عدلى أن فكرة إقامة الصالون جاءت لتجمع بين أبناء المهنة، لمناقشة مختلف القضايا، التى تهم العاملين فى الحقل الإعلامى، وتساهم فى تطوير عملهم وتقديم القدوة وطرح القضايا الوطنية الجادة للنقاش تحت مظلة الوطن.

وشدد على أهمية الصالون فى تثقيف وتنوير وتنمية المجتمع وغرس روح الوطنية والحفاظ على دعائم المجتمع وعاداته وتقاليده.

وأوضح عدلى أنه من الضرورى جمع الإعلاميين للتعارف وتقريب وجهات النظر ومناقشة المشاكل والهموم التى تعيق عملهم، والعمل على حلها، إضافة إلى الاستفادة من أصحاب الخبرات، فمصر مليئة بالكفاءات وأصحاب التجارب والرؤى الجادة، وإتاحة المجال للحوار المفتوح هدفه المساهمة فى الارتقاء بمستوى إعلامنا، ليكون قادرًا على مواصلة دوره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة