تشافى يحقق انطلاقة قوية مع برشلونة.. الأرقام تجيب

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 10:52 ص
تشافى يحقق انطلاقة قوية مع برشلونة.. الأرقام تجيب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق تشافى هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسبانى انطلاقة قوية مع البارسا، بعد تولى مهمة القيادة الفنية خلفاً للمدرب الهولندى رونالد كومان، والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج على المستويين المحلى والأوروبى.

وكان برشلونة قد أعلن عن تعيين تشافى هيرنانديز مدرباً لفريق برشلونة لمدة موسمين ونصف، حتى يونيو 2024، يوم 6 نوفمبر الماضى.

ومنذ أن تولى تشافى هيرنانديز القيادة الفنية لفريق برشلونة، حقق البلوجرانا بداية مميزة على مستوى النتائج مع أسطورة الفريق الكتالوني السابق.

قاد تشافي هيرنانديز فريق برشلونة في 8 مباريات بجميع البطولات، مقسمة ما بين 6 لقاءات في الدوري الإسباني ولقاءين في دوري أبطال أوروبا.

حقق البارسا 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، من مجموع 6 مباريات لعبها الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز في مسابقة الدوري الإسباني.

فيما حقق تشافي تعادلا سلبياً مع برشلونة ضد بنفيكا في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم تلقي هزيمة أمام بايرن ميونخ في ختام هذا الدور، ليتحول الفريق إلي مسابقة الدوري الأوروبي، ويصطدم بفريق نابولي في دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 من اليوروباليج.

وتحسن مركز برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، منذ قدوم تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكان برشلونة قد أنهي عام 2021، بتعادل مثير أمام إشبيلية 1-1، في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الإسباني، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة