أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولى: ميلان قادر على المنافسة للتتويج بالدورى الإيطالى والنصف الثانى صعب

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:35 ص
بيولى: ميلان قادر على المنافسة للتتويج بالدورى الإيطالى والنصف الثانى صعب بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أن عزيمة وإصرار فريقه على الفوز منحه القدرة على تحقيق الإنتصار أمام إمبولي في المباراة التي انتهت بفوز الروسونيري بنتيجة 4-2 التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "كارلو كاستيلاني" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لقد لعبنا ضد خصم صعب للغاية، لكن ردنا بشخصية وتصميم".
 
أضاف بيولي: "أريد دائمًا أن ألعب بشكل أفضل من الخصم ، لكن اليوم النقاط كانت أهم شيء. لم نحقق بعض النتائج الجيدة ، حتى لو بقيت مقتنعا بأننا لا نستحق الخسارة أمام نابولي ، وبحاجة إلى هذه التعزيزات. الآن يمكننا الراحة قليلاً والاستعداد لشهر يناير الصعب.
 
وقال بيولي: "كل انتصار يستحق ثلاث نقاط ، ولكن هناك لحظات يكون فيها وزن بعض المباريات أثقل قليلاً. كان هذا أحدهم ، لأننا لم نكن في أفضل حالاتنا وخسرنا للتو مواجهة وجهاً لوجه مع نابولي".
 
أوضح بيولي: "كان هذا الفريق الذي لعب بروح الوحدة والعزم على الفوز بأي ثمن".
 
وشدد بيولي: "كنا نعرف أن إمبولي فريق جيد للغاية ولديهم نظام صعب مع خط وسط ماسي، لذلك أردنا المزيد من السرعة واللياقة البدنية، وأوضح المدرب أن إبراهيم دياز كان بحاجة أيضًا إلى الراحة ، لأنه كان يلعب كثيرًا مؤخرًا وكان متعبًا بعض الشيء".
 
وأكد بيولي: "نحن قادرون على المنافسة مرة أخرى، والخطوة الأخيرة هي الأصعب دائمًا، لأننا ميلان وقد رفعنا التوقعات، لكننا ما زلنا نرى بعض النتائج الغريبة في جميع أنحاء القسم، سيكون النصف الثاني من الموسم أكثر صعوبة، لذلك علينا رفع المستوى والاستعداد".
 
وأشار بيولي: "أنا راضٍ عما فعله الفريق الليلة، ولكن أيضًا من قدرتنا على الاستجابة للصعوبات، نظل مجموعة شابة، لكنها تعرف ما تريد، حفزتهم اليوم بإخبارهم أن بعضهم كان يقول إنهم يفتقرون إلى التواضع والرغبة في الجري، لا أعتقد أن هذا صحيح، إذا كان لدينا أي شيء يفتقر إلى الجودة والتركيز، لكنني أردت منهم أن يثبتوا أنهم يتمتعون بالسلوك الصحيح".
 
وواصل بيولي: "عندما تفتقد بعض اللاعبين الرئيسيين بخصائص معينة ، ستفتقدهم. الشيء المهم هو أن تظل قادرًا على المنافسة مع أفضل الفرق. بعد كل شيء ، فزنا بلقب أبطال الشتاء الموسم الماضي ، لكننا لم ننتهي بالحصول على السكوديتو ، لذا فالأمر مفتوح على مصراعيه".
 
وقال بيولي: "الهدف هو الاستمرار في التحسن. كان لدينا 66 نقطة في الموسم الأول ، و 79 نقطة في الثانية ، والهدف هو تقديم أفضل. لقد وصلنا إلى منتصف الطريق الآن بنقطة واحدة أقل من الموسم الماضي ، لكنني ما زلت أعتقد أنه يمكننا الانتهاء مع المزيد".
 
تابع بيولي: "ما زلت أقول إنه لشرف كبير أن يكون لدينا توقعات عالية ، لأن هذا يعني أننا كسبنا هذا الضغط. أود أن أشكر معجبينا وأتمنى لهم عيد ميلاد مجيد ، لأنهم يدعموننا بشغف غير عادي. نأمل أن نحقق أداء أفضل في عام 2022".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة