حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 23 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 23 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ شهر برج الجدى الذى سوف يستمر معنا حتى 20 يناير المقبل، ويتميز مواليده بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الميل للجلوس فى الأماكن الهادئة، والقدرة على إبداع أفكار مختلفة ومميزة في عمله، كما يعرفون بالجدية عند التعامل مع الأخرين، والإخلاص لشريك الحياة، وغيرها من الصفات المختلفة، و نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: اهتم بأسرتك

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التى تتميز بصدق المشاعر وحبهم للمرح والتفاؤل ويسعى القوس دائمًا للعيش فى حياة ملئية بالحب لأنه شخص رومانسى واجتماعى قادر على تكوين الصداقات فى كل مكان يتواجد فيه.

برج القوس في حظك اليوم 23 ديسمبر

أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات المرحة المحبة للحياة التى تعشق السفر خارج البلاد ويسعون دائمًا إلى العيش فى استقلال عن الآخرين، كما يعتبر من الشخصيات الفضولية، حيث يسعى دائماً لمعرفة كل شىء حوله.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تحافظ على عملك أكثر من ذلك لأنه خلال الفترات الماضية كنت غير قادر على تحقيق أهدافك، لذلك عليك أن تسعى من جديد وراء تحقيق طموحك عن طريق وضع خطة جديدة لتطبقها الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تعاون مع عائلتك فى كل شىء واهتم بهم وعبر لهم دائماً عن حبك وتعاون مع شريك حياتك طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به، واحرص على شراء الهدايا له بدون مناسبة .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

انتبه لصحتك وتناول المشروبات الصحية الساخنة وافرط فى تناول الماء، حتى تحافظ على ترطيب بشرتك خلال فصل الشتاء، وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

احرص على ارتداء ملابس ثقيلة خلال فصل الشتاء، حتى تحمى نفسك من الإصابة بنزلات البرد، كما عليك أن تتبع طرق الوقاية من فيروس كورونا حتى تحافظ على صحتك.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: نجاح مستمر

أصحاب برج العقرب من أكثر الشخصيات المهتمة بالثقافة، حيث تسعى دائماً للاطلاع على مختلف المجالات، كما تحرص على تحقيق هدفها فى الحياة، من خلال وضع خطة جديدة ويبدعون فى وضع أفكار جديدة ومختلفة.

برج العقرب في حظك اليوم 23 ديسمبر

يتميز مولود برج العقرب بأنه شخص ذكى جدًا ويتميز بأنه كاتم للأسرار سواء كانت خاصة بعمله أو بحياته الشخصية، لذلك يعتبر أهل ثقة بالنسبة لمن حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة هند صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

اجمع أفكارك المبدعة التى تساعد على تطوير وتقدم المؤسسة التى تعمل بها، واطرحها على رؤسائك فى العمل، حتى تنفذ خلال الفترة المقبلة، وتنول المكافأة التى تستحقها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تعيش حالة من الاستقرار العاطفى مع شريك حياتك، مما يؤثر بشكل إيجابى على حالتك النفسية، وتشعر بالسعادة والاستقرار فى حياتك، وتقوى علاقتك أكثر بأسرتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي :

ابتعد عن التدخين ومارس الرياضة وتناول الكثير من المياه والمشروبات الساخنة الصحية، واحرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تحتاج إليها طوال الوقت. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

تعيش حالة من النجاح المستمر، الذى يجعلك تشعر بالسعادة والإقبال أكثر على الحياة، كما يساعدك على التحلى بالشجاع وتنفيذ خططك الجديدة التى تسعى لتحقيقها الفترة المقبلة.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر : ساعد زملاءك

يعرف عن مولود  برج العذراء بأنه يمتلك شخصية قوية وقيادية كما يتمتع بالذكاء الذى يؤهله دائماً لتولى المناصب القيادية المختلفة فى مؤسسته التى يعمل بها، كما يعتبر من الأشخاص التى تسعى للوصول للمثالية فى كل شىء.

برج العذراء فى حظك اليوم 23 ديسمبر

يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات القادرة على تحمل المسئولية ومن الشخصيات التى تسعى لتكوين علاقة صداقة مع من حولهم، لكنهم فى نفس الوقت يوجهون إنتقادات لاذعة للأخرين تفسد علاقتهم بمن لا يعرفهم جيداً.

مشاهير برج العذراء:

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

  

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني :

قدم المساعدة للآخرين وشارك مديرك بأفكار جديدة حتى تحسن علاقتك به، وتحصل على المكافأة المالية التى تحلم بها طوال عملك فى مؤسستك الحالية، كما عليك التعاون مع زملائك دائماً. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

ابتعد عن الشك وحاول أن تظهر في أفضل مظهر أنت راضٍ عنه وتبادل مع شريك حياتك الهدايا وأحضر له مفاجأة بمناسبة السنة الجديدة، حتى تحسن علاقتك به

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

ابتعد عن السهر وأحرص على قسط كافى من النوم مع الإفراط فى تناول الماء لكي تساعد جسمك فى التخلص من الدهون وأي سموم بالجسم وتشعر بالحيوية .

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يتعامل بطبيعته مع الآخرين، ولا يحاول أن يظهر بشخصية مزيفة، كما عليه أن لا يضغط على أعصابه فى العمل حتى لا يشعر بالتعب .
 
 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر : تحقيق إنجازات 

أصحاب برج الجدى من أكثر الشخصيات المحبة للعمل والتى تسعى دائماً لتحقيق الكثير من الإنجازات والتفوق على زملائهم، كما يستطيعون الوصول لأفكار لمشاريع مختلفة تحقق لهم أرباح مالية كبيرة.

برج الجدى فى حظك اليوم 23 ديسمبر

مولود برج الجدى يميل للجلوس فى الهدوء، ويجيد التعامل مع الآخرين، كما يعرف عنه تعامله برومانسية مع شريك حياته، لذلك فهو زوج مثالى من الدرجة الأولى، كما يتعامل بدبلوماسية مع الآخرين.

مشاهير برج الجدى: 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني :

اختار فريق عملك بعناية شديدة وضع خطة تساعدكم على تحقيق أهدافكم فى العمل وتساعدون المؤسسة التى تعملون بها على تحقيق التقدم والكثير من الأرباح خلال الفترة المقبلة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

ابتعد عن حبيبك الذى دائماً ما يشعرك بالإحباط واليأس حتى جعلك تفقد الثقة بنفسك، وأبحث عن حبيب أخر يجعلك تشعر بالسعادة ويهتم بك وتحقق معه ما تتمناه فى حياتك المقبلة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تقلل من مشاهدة التليفزيون لساعات طويلة واستغل أوقات فراغك بممارسة التمارين الرياضية، مع تناول أطعمة صحية، كما عليك الابتعاد عن العادات غير الصحية التى أصابتك بالتعب والإرهاق.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود  برج الجدى خلال الفترة المقبلة، بأن يعيش حالة من السعادة لقدرته على تحقيق الكثير من الإنجازات فى حياته المهنية والعاطفية.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: احذر التوتر

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التى تمتلك روحا طيبة وتعشق المرح وتحب مساعدة الآخرين ولا يفضلون أن يعيشون فى الخيال ويفكرون بعقلانية شديدة عند تعاملهم مع مختلف أمور حياتهم. 

برج الدلو فى حظك اليوم 23 ديسمبر

مولود برج الدلو من أكثر الشخصيات التى تعشق التفاصيل، وتتصف بالكرم مع الآخرين، كما يسعون دائماً لمساعدة من حولهم، ويتصفون بالرومانسية عند التعامل مع شركاء حياتهم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

افصل حياتك الشخصية عن المهنية، حتى تستطيع أن تركز فى عملك خلال الفترة المقبلة وتنجح فى تنفيذ الكثير من المهام المطلوبة منك، وتشعر بالرضاع عن نفسك . 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

عند التنزه مع شريك حياتك، حاول أن تظهر اهتمامك به، حتى تقوى علاقتك به الفترة المقبلة، وتعيشان حالة من السعادة والرومانسية، كما عليك أن تفاجئه بشراء هدية من فترة لأخرى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حافظ على متابعة وزنك طوال الوقت، مع ضرورة الإطمئنان على صحتك من خلال إجراء فحوصات طبية بشكل دورى، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يعيش حالة من الهدوء وتحقيق الكثير من الأهداف التى كان يحلم بتنفيذها خلال الفترة الماضية.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس  23 ديسمبر: ثق بنفسك

يعتبر برج الميزان من أكثر الأبراج التى تفضل ترتيب كل شىء حولها سواء فى منزلها أو فى مكان عملها، كما تعرف بطيبة القلب والرومانسية والسعى الدائم لتحقيق العدل بين الأخرين.

برج الميزان في حظك اليوم 23 ديسمبر

مواليد برج الميزان من أكثر الشخصيات التي تجيد تكوين علاقة صداقة مع الأخرين، كما يتسمون بالدبلوماسية فى التعامل، ويستطيعون الاستمتاع بأبسط الأشياء فى حياتهم.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تضع خطة جديدة تساعدك على إقناع رؤسائك بتنفيذ أفكارك ولا تعرضك للشعور بالحرج أمامهم خلال إجتماعات العمل المقبلة، كما عليك أن تثق بنفسك أكثر . 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

ابتعد عن الحب خلال الفترات المقبلة وحاول أن تعطي نفسك فرصة جيدة للتفكير حتى تتخلص من الماضى وتكون قادرا على الدخول فى علاقة حب  جديدة مع اشخاص تشبه طيبة قلبك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي :

راقب وزنك وحاول أن تبتعد عن الوجبات الغنية بالدهون وأبتعد عن تناول الوجبات الغذائية خاصة فى فترة منتصف الليل ، حتى تحافظ على لياقتك البدنية خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، بأن يصالح أحد الأصدقائه بعد فترة خصام وعداوة، وأن تصبح علاقتهم أقوى من أى وقت مضى.

 

​برج الحوت.. حظك اليوم الخميس  23  ديسمبر: منزل جديد

يعتبر أصحاب برج الحوت من أكثر الأبراج التى تتميز بالكرم مع الآخرين، وحب المرح، لذلك فهم من الشخصيات المحبوبة من الجميع، كما يعتبرون من الشخصيات العاطفية وشديدة الحساسية لذلك يتأثرون من أقل الكلمات التى تلقى على مسامعهم.

برج الحوت في حظك اليوم 23 ديسمبر

يعتبر مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التي تحمل الكثير من الصفات الإيجابية لكن يتصفون بصفات سلبية منها الكسل وحب الجلوس فى المنزل فى أغلب الوقت، كما يتصفون بضعف الإرادة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

زود نشاطك بالعمل والتزم بالمواعيد وكن شخصا متعاونا مع زملائك ولا تبخل عليهم بأى معلومة مفيدة، وشارك زملاءك فى إيجاد حلول للمشاكل التى تواجههم الفترة المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت شخص رومانسي وتعشق شريك حياتك فحافظ على استمرار العلاقة وحاول ألا تتناقش مع شريك وقت غضبك و تحلى بالصبر، حتى لا تخسره خلال الفترة المقبلة. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن تجلس فى المنزل خلال هذه الفترة خاصة مع إنخفاض درجة حرارة الطقس، وتناول المشروبات الساخنة ومارس التمارين الرياضية التى تساعدك على الشعور بالدفء وحرق الدهون .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة بأن يشترى منزل جديد فى بداية السنة المقبلة، ويعيش حالة من السعادة مع شريك حياته، لذلك استعد.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس  23  ديسمبر: تخطى الصعاب

يعتبر أصحاب برج الأسد من  أكثر الشخصيات العاطفية كما يعشقون الحياة ودائماً ما يتجولون بين البلاد ويعتبرون من الشخصيات الإجتماعية التى تسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الأخرين ويتسمون أيضاً بالكرم.

برج الأسد في حظك اليوم 23 ديسمبر

أصحاب برج الأسد من أكثر الشخصيات التي تتميز بطيبة القلب والتسامح، لكن يتصفون أيضاً بصفات سلبية منها سرعة الغضب والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، ما يؤثر بشكل سلبى فى تعاملهم مع الآخرين. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تتخطى الصعاب وتعود من جديد لعملك، من خلال وضع خطة جديدة وابتكار أفكار مختلفة تسعى لتحقيقها حتى تستعيد مكانتك مرة أخرى بين زملائك وتشعر بالفخر بنفسك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

لاتعطي كل مشاعرك لمن حولك، وعامل الأخرين بالمثل حتى لا تصاب بخيبة أمل عندما تعطى ولا تأخذ شيئاً، كما عليك الإهتمام أكثر بشريك حياتك الفترة المقبلة حتى تشعر بالسعادة التى تتمناها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

اهتم بصحتك وحاول أن تتناول الأكلات الشتوية التي تساعدك على الشعور بالدفء ولكن راقب وزنك وتجنب الأطعمة الغنية بالسكريات واستبدلها بالفواكه  الغنية بالفيتامينات.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

مولود برج الأسد  يمر بمراحل صعبة خلال هذه الفترة والتى سرعان ما تمر ويعيش حالة من السعادة ويكسب المزيد من المال، كما يشعر بالسعادة مع شريك حياته.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: صارح الحبيب

يتصف مولود برج الحمل بالشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب، كما يمتلك شخصية قيادية، تؤهله لقيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو دائماً من المؤهلين لتولى مناصب إدارية فى مختلف المؤسسات.

برج الحمل فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج الحمل أيضاً بصفات سلبية وهى التسرع فى اتخاذ القرارات، التى تجعله يقع فى الكثير من المشاكل فى حياته سواء فى عمله أو فى حياته الشخصية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

احذر من زملائك الذين يحاولون دائماً أن يقللوا من عزيمتك فى العمل، ويتسببون لك فى الكثير من المشاكل، حاول أن تتجنبهم وتركز فقط فى عملك حتى تستطيع أن تبرز مواهبك وقدراتك خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تصارح الحبيب بتغير مشاعرك تجاهه خلال الفترة الماضية، وإنك لا تستطيع أن تستمر معه فى هذه العلاقة التى جعلتك تفقد الثقة بنفسك، حتى تستطيع أن تعيش حياتك وتغلق هذه الصفحة للأبد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس رياضة الجرى بين الحين والأخر حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها بسبب إفراطك فى الطعام خلال الفترة الماضية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يعيد حساباته من جديد، ويجدد خططه فى عمله ويبحث عن أفكار مختلفة عن مشروع يستطيع من خلاله أن يحقق النجاح الذى يتمناه.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر : راجع نفسك

يتصف مولود برج الثور بالعناد الذى يدفعه للإصرار على رأيه، ما يتسبب فى وقوعه فى الكثير من المشاكل والخلافات مع الآخرين، كما يعتبر من الشخصيات الطموحة التى تسعى دائماً للتقدم للأمام.

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج الثور أيضاً برومانسيته وإخلاصه الدائم لشريك حياته، لذلك فهو زوج مثالى من الدرجة الأولى، كما يعرف عنه تمتعه بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب والمشاكل.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان العالمى جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى تقديم الاستقالة، وحاول أن تراجع نفسك مراراً وتكراراً حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، وتحدث مع أصدقائك وأقاربك حتى تصل للحل المناسب لك خلال الفترة الحالية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن علاقتك بأطفالك وزوجتك خلال هذه الفترة ولا تجعل مشاكلك المهنية تؤثر على علاقتك بهم، واجلس معهم بقدر الإمكان واستمع لهم حتى يشعروا باهتمامك بهم.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عندما تشعر بالتعب والإرهاق حاول أن تستسلم لذلك الشعور وتسترخى لبعض الوقت ولا تضغط على أعصابك حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد وتركز فى عملك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على قسط من الراحة لبعض الوقت ويحاول الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء حتى يستعيد نشاطه وحيويته من جديد.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر : نفذ القواعد

يتصف مولود برج الجوزاء بالمرح والتفاؤل الدائم الذى يساعده على تخطى الصعاب التى يواجهها طوال الوقت، كما يتصف بحب العمل والإتقان فيه، لذلك فهو من الموظفون المميزون فى عملهم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج الجوزاء أيضاً بقدرته على التكيف مع التغيرات الطارئة، كما يتصف بتقلبه المزاجى وعدم قدرته على تحمل المسئولية، لذلك لا يدخل فى علاقة عاطفية جادة إلا بعد تفكير طويل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتكيف مع الأوضاع الطارئة فى مؤسستك التى تعمل بها، ونفذ قواعد العمل جيداً حتى لا تتسبب فى إثارة المشاكل بينك وبين رؤساءك فى العمل، كما عليك العمل على اكتساب خبرات مهنية جديدة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاهلك للحبيب الدائم يزيد من اتساع الفجوة فى العلاقة بينكما مع مرور الوقت، لذلك حاول أن تجدد علاقتك به حتى تجعله ينسى الماضى ويفتح معك صفحة جديدة .

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل شعورك الدائم بالتعب والإرهاق وأذهب للطبيب، حتى تطمئن على صحتك، كما يجب عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التى تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يستعيد نشاطه وحيويته بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يحافظ على لياقته البدنية وتزيد ثقته بنفسه من جديد.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر : تحلى بالصبر

يتصف مولود برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة التى تجعله محبوب من الجميع منها طيبة القلب والتفاؤل، كما يمتلك شخصية قيادية شجاعة قادرة على مواجهة الصعاب دائماً، ويمتلك الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول لمشاكله المختلفة.

برج السرطان فى حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر

يتصف مولود برج السرطان ببعض الصفات السلبية أيضاً منها العصبية، كما إنه لا يسامح من أساء له، وعاطفيته المفرطة تجعله يتأثر بأقل الكلمات التى تلقى على مسامعه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا داعى لإثارة المشاكل بينك وبين زملائك خلال الفترة المقبلة، عليك أن تتحلى بالصبر والهدوء، وتتبع قواعد العمل فى التعامل مع الآخرين حتى لا تتعرض للعقوبات والمشاكل فى عملك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عدم عثورك حتى الأن على الشخص المناسب، لا يعنى نهاية العالم بالنسبة لك، فحاول أن تتنزه مع أصدقائك وتتعرف على أشخاص جدد، حتى تشعر بالسعادة وقد تقابل بينهم الحبيب الذى تحلم به.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب عليك خلال الفترة المقبلة، الإهتمام أكثر بصحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى يقوى جهازك المناعى ويجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحاول إثبات نفسه فى وظيفته الجديدة، ويضع خطة جديدة تساعده على التقدم للأمام حتى يستعيد ثقته بنفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة