تريندات متوقع اختفاؤها من حفلات زفاف 2022.. "العروسة مش هترمى البوكيه"

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:00 ص
تريندات متوقع اختفاؤها من حفلات زفاف 2022.. "العروسة مش هترمى البوكيه" حفل زفاف
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطلع كل فتاة تنوى الزواج خلال الفترة المقبلة، لإقامة حفل زفاف مميز لها، لذلك تختار بعناية شديدة قطع ديكور القاعة وتحرص على أن تكون متطابقة الألوان وعلى أحدث خطوط الموضة، لكن أحياناً تخطئ وتضيف قطع ديكور قديمة فى قاعة الحفل، مما يعرضها للشعور بالحرج فى ليلة العمر، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض فى التقرير، اتجاهات بحفلات الزفاف متوقع اختفاؤها أو التقليل منها فى عام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
 

تريندات متوقع اختفاؤها بحفلات زفاف 2022
 

إلقاء بوكيه الورد

جرت العادة فى حفلات الزفاف، بأن تقف العروس وتستعد لإلقاء باقة الزهور، على مجموعة من الفتيات من أصدقائها وأقاربها اللواتى يحرصن على الحصول على باقة الزهور، ولكن هذا الاتجاه متوقع اختفاؤه خلال العام المقبل لانتشار فيروس كورونا ورغبة الكثير من العرائس فى عدم  إهدار الوقت فى إلقاء باقة الزهور.

 

انخفاض شعبية ديكور البالون

يعتبر ديكور أقواس البالون من الاتجاهات العصرية، التى انتشرت فى العامين الماضيين، لكن من المتوقع اختفاؤه واستبداله بجداران مزينة بالزهور.

حفلات الزفاف الكبيرة

حرص الكثير من الأزواج على عقد زواجهم بحفل زفاف مقتصر فقط على أفراد العائلة خوفاً من انتشار فيروس كورونا، لكن هذا الاتجاه متوقع اختفائه العام المقبل مع انتشار التطعيم و تخفيف قيود .

البوفيه المفتوح

يعتبر "البوفيه المفتوح" من اتجاهات حفلات الزفاف التى كانت منتتشرة منذ فترة طويلة، لكن متوقع اختفاؤها العام المقبل واستبدالها بتوزيع وجبات الطعام على المدعوين.

اختفاء خواتم الماس

يتوقع مصممو حفلات الزفاف، اختفاء خواتم الماس واستبدالها بخواتم مصنوعة يدويًا من صائغي المجوهرات والخواتم المرصعة بحجر الألماس البديل نظراً لسعره المرتفع.

بوفيه مفتوح
بوفيه مفتوح
باقة زهور
باقة زهور
حفل زفاف
حفل زفاف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة