التنمية الحضرية: ما يحدث حاليا في مصر "ملحمة".. وننفذ عدة مشروعات لتطوير الصعيد

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:05 ص
التنمية الحضرية: ما يحدث حاليا في مصر "ملحمة".. وننفذ عدة مشروعات لتطوير الصعيد المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن ما يحدث من تنمية داخل الدولة المصرية بمثابة ملحمة كبيرة لتنمية كل المحافظات، مؤكدا تنفيذ عدة مشروعات لتطوير العشوائيات في كافة محافظات الصعيد.

 

أضاف صديق، في مداخلة عبر زووم، لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أنه تم تطوير 115 منطقة عشوائية في محافظات الصعيد في الفترة السابقة، مردفا: "نعمل منذ 2017 والخطة تسير بشكل جيد للغاية، وعام 2021 كان ملحمة كبيرة في تطوير العشوائيات بكل المحافظات".

 

وأوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أنه يتم استغلال دعم القيادة السياسية في إحداث تنمية بكل منطقة في مصر، وتم القضاء على المناطق غير الآمنة بشكل تماما، وتستكمل الأعمال لتطوير التنمية الحضرية بشكل كامل، ومنها مشروع تطوير عواصم المحافظات، وتم البدء في هذا المشروع في قناة وسوهاج و11 محافظة أخرى كمرحلة أولى.

 

واستكمل: "نعمل على تطوير القاهرة التاريخية لإعادتها على ما كانت عليه في السابق، والعديد من المشروعات الأخرى في الفترة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة