أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يقترب من المربع الذهبى للدورى الإيطالى بثنائية ضد كاليارى. .فيديو

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 11:40 م
يوفنتوس يقترب من المربع الذهبى للدورى الإيطالى بثنائية ضد كاليارى. .فيديو يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي، فوزا ثمينا على ضيفه كاليارى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

يوفنتوس ضد كالياري

أحرز مويس كين هدف التقدم لصالح يوفنتوس ضد كاليارى في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أضاف فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثانى في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

 

يوفنتوس ضد كالياري

وخاض يوفنتوس لقاء كاليارى بالتشكيل التالى: تشيزني  - ساندرو - دي ليخت - بونوتشي - كوادرادو  - رابيو - آرثر - بينتاكور - بيرنارديسكي  - كين – موراتا.

بهذه النتيجة، يحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة من 19 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن، فيما يأتي كاليارى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

وأصبح يوفنتوس قريبا من المربع الذهبى، حيث يأتي خامسا بفارق 4 نقاط فقط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة عقب تعادل الأخير مع جنوى سلبيا في نفس التوقيت.

وحقق يوفنتوس فوزه الثانى على التوالي في الكالتشيو، بعدما تخطى مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "ريناتو دال آرا"، ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الجولة الماضية ضد بولونيا ونجح فى تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، لتعويض النقاط المفقودة فى المباراة قبل الماضية أمام فينيسيا بعد التعادل الإيجابي بينهما.

FHKJkprXwAA53pc
 
FHKKZA6XwAUGQ1k
 
FHKQoquWQAUSRW0
 
FHKQzhQWYAY8X8r









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة