أكرم القصاص - علا الشافعي

16 مارس موعد جديد لحفل تتويج ملكة جمال العالم 2021 بعد تأجيله بسبب كورونا

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 08:43 ص
16 مارس موعد جديد لحفل تتويج ملكة جمال العالم 2021 بعد تأجيله بسبب كورونا حفل ملكة جمال العالم - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منظمو مسابقة ملكة جمال العالم عن تحديد موعد جديد لإقامة حفل تتويج ملكة جمال العالم لعام 2021، والتى ستتوج باللقب السبعين، وسيتم عقده يوم 16 مارس 2022 فى سان خوان عاصمة بورتوريكو، بسبب قيود فيروس كورونا، والتى يشارك بها ممثلو 98 دولة فى المنافسة الحالية وهو أقل عدد فى الـ19 عامًا الأخيرة، وذلك بعد تأجيله منذ عدة أيام بسبب اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمى للمسابقة بموقع "إنستجرام"، بيانا رسميا للإعلان عن الموعد الجديد للحفل، حيث قال "يسر منظمة ملكة جمال العالم أن تعلن يوم 16 مارس 2022 كتاريخ جديد لبث حفل ملكة جمال العالم 2021 وخاتمة الذكرى السنوية السبعين على الهواء مباشرة من كوليسيوم بورتوريكو خوسيه ميجيل أجريلوت".

ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم

وتابع "نحن متحمسون للغاية لأن نبقى فى بورتوريكو لتتويج ملكة جمال العالم الجديدة"، حيث قالت جوليا مورلى رئيسة منظمة ملكة جمال العالم "لقد غمرنا دعم الناس هنا.. بدأ العد التنازلي والتخطيط النهائي. يسعد فريقنا أننا سنعرض جميع العجائب التي يجب أن تقدمها بورتوريكو كوجهة سياحية رائدة للعالم بأسره. نحن نحب بورتوريكو".

وأضافت "سيعود المتسابقون من جميع أنحاء العالم إلى جزيرة Enchantment للتنافس على لقب ملكة جمال العالم في مارس، سيتم بث المحتوى المسجل مسبقًا الذي تم تسجيله في جميع أنحاء بورتوريكو خلال الأسابيع الأربعة الماضية، ما يدل على ثقافتها الغنية ومناظرها الطبيعية الجميلة وشواطئها، والأهم من ذلك دفء الناس وودهم على المستوى الدولي خلال الختام.

واختتمت كلامها قائلة "لقد كان التصوير في بورتوريكو استثنائيًا، فلدينا محتوى مذهل لمشاركته مع العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة