أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21 / 12 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21 / 12 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة خوان براون المدير الفنى للنادى الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 12 / 2021 بالدوري المصرى حيث تقام ثلاثة لقاءات تجمع سموحة مع الإسماعيلى على ستاد الإسكندرية ومباراة بيراميدز مع طلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوي ومباراة المقاولون العرب مع الزمالك على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة سموحة والإسماعيلى

تقام مباراة سموحة والإسماعيلى في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الدراويش سلبياً مع غزل المحلة في نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكهم مثلهم ، فيما يحتل الاسماعيلى المركز السابع عشر برصيد نقطتين بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق السماوى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الطلائع على فيوتشر بهدف دون رد في نفس الجولة.

يحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة المقاولون العرب والزمالك

تقام مباراة المقاولون العرب والزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها من 6 لقاءات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة، وتعرض لهزيمة أمام الاهلى بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

فيما يقع نادي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري، برصيد 5 نقاط، جمعها من 6 مباريات؛ إذ حقق فوزا وحيدا، وتعادلين، وتلقى 3 هزائم، ويسعى لتحقيق الفوز والصعود لمركز متقدم في الجدول، والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة