أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى: شيلونجو هرب ويدعى عدم حصوله على مستحقاته

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:29 ص
الإسماعيلى: شيلونجو هرب ويدعى عدم حصوله على مستحقاته شيلونجو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف خضر، عضو اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، إن الناميبي شيلونجو هرب من الفريق، ويدّعى عدم حصوله على مستحقاته المالية، مؤكدا أن اللاعب كان يبيت النية بالهروب من النادى منذ فترة واختار هذا التوقيت بالتحديد.

وأضاف خضر، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامى إبراهيم فايق: "شيلونجو يتمرد على الإسماعيلى منذ فترة ويدعى عدم حصوله على مستحقاته وإدارى النادى أبلغنا أن اللاعب جمع متعلقاته وهرب".

تابع عضو اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى: "شيلونجو كان محدد هدفه بالهروب ونجهو ملف بكل ما حدث وقمنا بالتحقيق معه أكثر من مرة بسبب تمرده على الفريق، وسنقدم الملف إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم حول الواقعة".

وفى سياق متصل قرر مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس يحيى الكومي، إحالة المهاجم الناميبى بنسون شيلونجو للتحقيق، وفى حال عدم امتثاله سيتم رفع شكوى رسمية ضده لدى اتحاد الكرة لإثبات تغيبه عن الفريق وتوقيع الجزاءات المناسبة ضده، حرصا على إرساء مبادئ الثواب والعقاب وبهدف تحقيق الانضباط داخل صفوف الفريق.

وأكد مجلس الإدارة أنه لا يوجد مبرر وراء غياب اللاعب، خاصة أن جميع أعضاء الفريق يتقاضون حقوقهم المالية فى توقيتاتها المحددة سعيا لتدعيم الاستقرار والهدوء داخل صفوف الفريق، وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابى.

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي التى تستعد لمواجهة سموحة استبعاد شيلونجو؛ بسبب غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالى دون حصوله على إذن مسبق من قِبَل أعضاء الجهاز الفنى وتوقيع عليه الغرامات المالية وفقا للائحة الفريق.

ويستعد الإسماعيلى لاستئناف منافسات مسابقة الدورى المحلى بعد انتهاء فترة التوقف بمواجهة فريق سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة