أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكا مورديتش في جلسة تصوير جديدة مع أطفاله.. صور

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 10:28 م
لوكا مورديتش في جلسة تصوير جديدة مع أطفاله.. صور لوكا مورديتش مع اطفاله
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الكرواتي لوكا مورديتش، لاعب وسط ريال مدريد، متابعيه وجمهوره، بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير له مع أطفاله عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، التي ظهر من خلالها وهو يرتدي ملابس متقاربة مع أطفاله الصغار الذين ظهروا لأول مرة معه، وسرعان ما حصدت الصور تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه.

قائد فريق ريال مدريد الاسبق مع اطفاله
قائد فريق ريال مدريد الاسبق مع اطفاله

وعبر الكرواتي لوكا مودريتش، منذ أيام، عن سعادته بتحقيق الميرنجي فوزا مستحقا على مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "موفي ستار": "أنا سعيد جدا بالمباراة، علينا أن نستمر على هذا المستوى، نحقق الفوز بروح الفريق كل من كان أساسي ودخل بديل كان جيد جدًا، في مثل هذه الملاعب عليك أن تلعب بهذه  الطريقة وهي الطريقة الوحيدة للفوز في ملاعب مثل هذه".

وأضاف لوكا مودريتش: "ننهي المباراة بمشاعر جيدة وإيجابية للغاية، الأمر صعب للغاية في هذا الملعب، دخلنا المباراة بشكل جيد، ولم نسمح لسوسيداد بلعب المباراة كما يريد، لقد قدمنا مباراة متكاملة".

 

مورديتش مع اطفاله
مورديتش مع اطفاله

 

لوكا مورديتش مع اطفاله

لوكا مورديتش مع اطفاله

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة