ريال مدريد يكشف عن الموعد النهائى لافتتاح سانتياجو برنابيو

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:50 م
ريال مدريد يكشف عن الموعد النهائى لافتتاح سانتياجو برنابيو سانتياجو برنابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موعد افتتاح ملعب ريال مدريد الإسبانى "سانتياجو برنابيو" فى ثوبه الجديد، بعد خطة تطوير شاملة خلال العامين الماضيين.

وذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، حددت ديسمبر من عام 2022، لإفتتاح ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد إعادة هيكلته من جديد على مستوي البنية التحتية والتصميم الجديد للملعب من الخارج بالإضافة إلي كل الأماكن المحيطة به.

وأضافت، أن فريق ريال مدريد يلعب حالياً على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لكن لم تنتهي أعمال التطوير بداخله حتي هذة اللحظة.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، عن إصابة فرانشيسكو إيسكو لاعب ريال مدريد الإسبانى بفيروس كورونا.

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن كورونا لحقت باللاعب إيسكو نجم وسط ريال مدريد، رغم عدم إعلان النادي عن إصابته في بيان رسمي.

وأضافت، أن إيسكو خضع لاختبار كورونا، وحصل على نتيجة إيجابية في اختبار الأجسام المضادة الذي قام به، أمس الأثنين، ليتأكد إصابته بالفيروس.

وعلى الرغم من ذلك، أجري ريال مدريد إختبار PCR للنجم إيسكو، للتأكد من نتيجة الاختبار الأول، وأثبتت معاناته أعراض فيروس كورونا، السبت الماضي، رغم أن نتيجة اختباراته جاءت سلبية.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد قرر إستبعاد إيسكو من قائمة مباراة قادش الأخيرة بسبب التهاب اللوزتين.

جدير بالذكر أن فيروس كورونا لحق بـ 6 لاعبين من ريال مدريد، هم لوكا مودريتش، مارسيلو، ماركو أسينسيو، رودريجو جوس، جاريث بيل، أندري لونين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة