أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب فرق الإنقاذ الروسية يزورون مستشفى الأطفال للتهنئة بعيد الميلاد.. فيديو

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 09:00 م
طلاب فرق الإنقاذ الروسية يزورون مستشفى الأطفال للتهنئة بعيد الميلاد.. فيديو طلاب فرق الإنقاذ الروسية يزورون مستشفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من طلاب فرق الإنقاذ الروسية فى إضفاء جو من البهجة على مستشفى أطفال فى العاصمة الروسية موسكو أثناء العطلة الأسبوعية بمناسبة قرب عيد الميلاد، وزار نحو خمسين طالبا كانوا يرتدون أزياء "الأب فروست" و"سنو مايدنز" المستشفى فى هذه المبادرة، حيث تسلق بعضهم الحبال، ووقف البعض الآخر فوق الرافعات من أجل تقديم أطيب التمنيات بعطلة سعيدة لأكثر من 600 طفل يرقدون بالمستشفى، وفقا لموقع "يورو نيوز".

وقالت ماريا لفوفا بيلوفا، المفوضة الرئاسية لحقوق الطفل فى روسيا، والتى كانت إحدى فتيات "سنو مايدنز" إن الحدث كان مهما لنشر بعض البهجة أثناء العطلة فى صفوف الأطفال المرضى.

فى سياق آخر زينت كنيسة كاثوليكية فى إندونيسيا شجرة عيد الميلاد بأقنعة وجه، ومعقمات لليد، كوسيلة لنشر الوعى بفيروس كورونا، فى موسم أعياد الكريسماس، ورأس السنة الميلادية الجديدة.

ومن جهته، قال ماركوس مارسيلينوس هاردو إيسوانتو، من إيبارشية كنيسة "يسوع الملك" الكاثوليكية، في سورابايا، ثاني أكبر مدينة في إندونيسيا: "صنعت الشجرة بقصد جعل الناس أكثر وعيًا بأهمية الحفاظ على البروتوكولات الصحية"، وفقا لوكالة رويترز.

بدأ تصنيع الشجرة بهيكل من الخيزران، وقام أتباع الكنيسة والمنتمون لها الكنيسة والمجتمع المسلم المحلي بتزيين الشجرة بمئات الأقنعة الملونة ومعقمات الأيدي، واستغرق إكمال الشجرة التي يبلغ طولها ثلاثة أمتار أسبوعًا.

وعيد الميلاد هو عطلة رسمية في إندونيسيا، التي تضم أكبر عدد من المسلمين في العالم، ولكن يحتفل به نحو 10% فقط من سكانها البالغ عددهم 270 مليون نسمة، ومن جهتها حثت الحكومة الجمهور على تجنب الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في الأماكن العامة بسبب ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس التاجى كورونا.

وإندونيسيا لديها أكبر عدد من حالات الإصابة بالفيروس التاجي المؤكدة فى جنوب شرق آسيا عند 664930 بالإضافة إلى أعلى عدد وفيات ذات صلة في المنطقة.

 

 
 
 
زيارة الاطفال

زيارة الاطفال

 

زيارة الاطفال فى المستشفى
زيارة الاطفال فى المستشفى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة