أكرم القصاص - علا الشافعي

"جوزى بيشترى هدايا ما تناسبنيش" 4 نصائح هتساعدك أهمها"خليه يسألك الأول"

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 08:00 م
"جوزى بيشترى هدايا ما تناسبنيش" 4 نصائح هتساعدك أهمها"خليه يسألك الأول" هدية زوج لزوجته
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم كل زوجة بأن يفاجئها زوجها فى المناسبات المختلفة سواء عيد ميلادها أو عيد زواجهما وغيرها من المناسبات، بهدية تعبر عن اهتمامه بها، خاصة إذا كانت شيئا تحلم طوال الوقت باقتنائه، لكن تفاجأ بعد طول انتظار بأن زوجها اشترى لها هدية لاتتوافق مع شخصيتها واحتياجاتها، مما يجعلها تشعر بخيبة أمل، ولهذا أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى عدة نصائح يجب اتباعها مع الزوج الذى لا يجيد شراء الهدايا، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.
 

طرق التعامل مع الزوج الذى لا يجيد شراء الهدايا:
 

حددوا ميزانية مع بعض

يجب على الزوجة أن تتحدث مع زوجها عن الهدية التى تحلم باقتنائها، من خلال إقناعه بتحديد ميزانية مالية تكفى لشراء الهدية التى تريدها فى المناسبة القادمة، بدلاً من أن ينفق النقود على شراء هدايا لا تفضلها.

 

عبرى عن مشاعرك

عندما تتلقى  الزوجة هدية مخيبة لآمالها من زوجها فإنها تشعر بعدم تقديره لها واهتمامه بها، لذلك يجب عليها أن تتحدث معه بصراحة وتعبر له عن مشاعرها تجاه الهدايا التى تتلقاها منه حتى يحرص خلال المرة القادمة على التدقيق عند شراء الهدية، وإذا لم تتغير طريقته فى شراء الهدايا، فقد يعود ذلك إلى إنه لا يستطيع تحمل التكاليف المادية للهدية أو يرى أن طلبات زوجته مبالغ فيها.

 

اتفقى معاه 

يجب على الزوجة أن تتفق مع زوجها على أن يسألها فى كل مناسبة عن الهدية التى تتمناها ليشتريها بدلاً من أن ينفق نقوده على هدية لا فائدة منها.

 

ماتكبريش الموضوع

يجب على الزوجة ألا تشغل نفسها بالتفكير فى إن عدم قدرة زوجها على شراء هدية مناسبة لها يعود لعدم اهتمامه بها، وتركز فقط فى أن العلاقة بينهما ليس عبارة عن هدايا وإن زوجها يتمتع بصفات شخصية رائعة ويعاملها بطريقة لطيفة، حتى لا تشعر بالحزن والإحباط.

هدية من الزوج
هدية من الزوج
هدية زوج
هدية زوج
هدية زوج لزوجته
هدية زوج لزوجته

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة