نابولي عن أمم أفريقيا: إذا لم تنطلق البطولة سنكون سعداء بذلك

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 11:37 ص
نابولي عن أمم أفريقيا: إذا لم تنطلق البطولة سنكون سعداء بذلك كوليبالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق كريستيانو جيونتولى، المدير التنفيذى لنادى نابولى الإيطالي، على ملف كأس الأمم الأفريقية 2022 فى الكاميرون، وإمكانية تأجيله بسبب تفشى فيروس كورونا.

ويلعب ضمن صفوف فريق نابولى الإيطالي، الثلاثى الأفريقى فوزى غلام (الجزائر)، كاليدو كوليبالى (السنغال)، فيكتورأوسيمين (نيجيريا)، أدم وناس (الجزائر).

وقال المدير التنفيذى لنادى نابولى فى تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية، عن احتمال تأجيل كأس أمم أفريقيا، "من الواضح، لدينا أربعة لاعبين يجب أن يشاركوا، لكننا نريد أن يتم ذلك من أجل صحة وسلامة الجميع، بطبيعة الحال، إذا لم تنطلق البطولة، سنكون سعداء بذلك".

من جانبه، تلقى الاتحاد الكاميروني، برئاسة صامويل ايتو، تأكيدات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بوصول باتريس موتسيبى رئيس كاف إلى العاصمة ياوندى اليوم الاثنين، لبدء جولة فى البلاد لتحديد مدى جاهزية واستعداد البلد لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقرر إقامتها فى موعدها خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يقام اجتماع على مستوى المكتب التنفيذى بعد غداً الأربعاء، لحسم استضافة الكاميرون لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى موتسيبى للحصول على موافقة الكاميرون بتأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية للوصول إلى تفاهم مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، إلا أن المؤشرات تشير إلى إصرار اتحاد صامويل إيتو على إقامة الكان فى موعدها.

ويرغب الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا فى تأجيل البطولة تلبية للضغوط الأوروبية المتزايدة، خاصة فى ظل الرغبة الكبيرة من إنفانتينو فى إعادة العلاقات مع القارة العجوز للأفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة