فايان يونان ضيفة "its show time" مع دينا حويدق على Cbc.. الليلة

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 05:00 م
فايان يونان ضيفة "its show time" مع دينا حويدق على Cbc.. الليلة فايا يونان
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل المطربة السورية فايا يونان، ضيفة في برنامج "its show time" مع الإعلامية دينا حويدق، المذاع على قناة Cbc، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، والتي تتحدث خلالها عن كواليس حفلاتها الغنائية في مصر والمطربين المفضلين لها، كما تكشف عن أعمالها الغنائية الجديدة المقرر طرحها الفترة المقبلة.

وأحيت المطربة السورية فايا يونان، حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين والذى أقيم على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وقدمت من خلاله عددا من أغانيها مثل (اليوم وياقاتلي وفي الطريق إليك وياليته يعلم) كما قدمت اغنية ماتفوتنيش انا وحدي لسيد مكاوي وأغنية وحشتني لسعاد محمد.

وتنشغل فايا يونان حاليا بالتحضير لأعمالها الجديدة بعد أغنية "متل اليوم" التى أطلقتها مطلع موسم الصيف، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان فايا يونان، وتوزيع: ريان الهبر.

وكانت أخر البومات فايا يونان، البوم "حكايا القلب"، عددا من الأغانى المتميزة منها "يا قاتلى" و"كيفنا تنيتاتنا"، مرورًا بأغنيتى "غن" و"يمكن نسى" و"صدى موالنا"، بجانب رائعة أبى فراس الحمدانى "فليتك تحلو"، مع تقديمها أغنية بدوية لأول مرة تحت مسمى "خلخالها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة