أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد جميع أهداف الأهلى في كأس السوبر الأفريقي قبل مواجهة الرجاء

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 02:11 ص
شاهد جميع أهداف الأهلى في كأس السوبر الأفريقي قبل مواجهة الرجاء الأهلى ونهضة بركان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادى الأهلى في السابعة مساء الأربعاء، مع فريق الرجاء المغربى، على أرضية استاد أحمد بن علي في قطر، في إطار مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم.

يدخل الأهلى اللقاء بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا، في المقابل يدخل الرجاء المغربى اللقاء بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل.

وتعد مباراة الأهلى والرجاء هي العاشرة للمارد الأحمر في كأس السوبر الأفريقي، حيث سبق أن خاض 9 مواجهات على اللقب، حصد 7 ألقاب وخسر مباراتين فقط، وسجل 14 هدفا واستقبل 7 أهداف.

ويعتلى الأنجولى أمادو فلافيو وعمرو جمال صدارة هدافى الأهلى في بطولة السوبر الأفريقي التي تضم 12 لاعبا، بعدما سجل كل منهما هدفين خلال مباريات الفريق في السوبر، بينما سجل هدفا كل من: خالد بيبو، حسام غالى، عصام الحضرى، سيد عبد الحفيظ، رامى ربيعة، محمد بركات، محمد ناجى جدو، عماد متعب، محمد شريف، صلاح محسن.

واكتملت صفوف فريق الأهلي خلال معسكره المغلق بقطر استعدادا لخوض السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربى الأربعاء المقبل على ملعب أحمد بن على بالعاصمة الدوحة، بعد انضمام لاعبيه الدوليين الذين شاركوا مع منتخباتهم فى بطولة كأس العرب.

وانضم بدر بانون لمعسكر الأهلي في نفس يوم الوصول إلى الدوحة الجمعة الماضي، بينما انضم سباعي منتخب مصر "محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف" فى معسكر الأهلي بقطر مساء أمس السبت، كما انضم على معلول لمعسكر الأحمر صباح اليوم، الأحد، لتكتمل صفوف المارد الأحمر.

وضم الأهلي كل اللاعبين المقيدين فى قائمة مباراة السوبر الأفريقي باستثناء الثنائي صلاح محسن بسبب الإصابة وأحمد سيد غريب لأسباب فنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة