أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يفوز على فاركو بهدف حمودى فى الدوري

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 05:06 م
المصرى يفوز على فاركو بهدف حمودى فى الدوري المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره فاركو بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

سجل الهدف للمصرى أحمد حمودى فى الدقيقة 37 من أحداث المباراة، تسلم حموى الكرة من أوستين أموتو الذى مررها عرضية من جهة اليسار ليقابلها أحمد حمودي  بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس محمد صبحي معلنا تقدم الفريق البورسعيدى .

جاء الهدف ليسيطر لاعبى فاركو على الكرة وسط محاولات لتسجيل هدف وإدراك التعادل، لكن دون جدوى فى ظل قيام دفاع المصرى بتشتيت الكرة أكثر من مرة، والمحافظة على الشباك نظيفة.

كما شهد اللقاء طرد عزمى غومة لاعب فاركو بعد تداخله مع كريم العراقى لاعب المصرى البورسعيدى، وإعاقته قبل وصوله للمرمى. 

وحصل أحمد  حمودي  على بطاقة صفراء في الدقيقة 63 وغادر الملعب في الدقيقة 69 مُستبدلا لكنه حصل على بطاقة صفراء ثانية ليطرد قبل خروجه من الملعب.

وفاز المصرى فى الجولة السابقة على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقتحم المربع الذهبي، وكذلك فاز فاركو في الجولة السابقة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

ارتفع رصيد المصري الى  13 نقطة ، 7 مباريات، فاز خلالهم في 3 مباريات  وتعادل في 4 لقاءات أخرى ولم يتلقى أي هزيمة ، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 9 ،  حصدها من 7 جولات، حيث فاز في 3 مباريات وخسر أربعة مواجهات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة