أكرم القصاص - علا الشافعي

موظفان يتركان العمل مع كامالا هاريس.. وذا هيل: إجمالى الاستقالات وصل إلى 4

الخميس، 02 ديسمبر 2021 05:41 م
موظفان يتركان العمل مع كامالا هاريس.. وذا هيل: إجمالى الاستقالات وصل إلى 4 كامالا هاريس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة ذا هيل، إنه من المتوقع أن يترك مساعدان صحفيان آخران يعملان في مكتب نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس مناصبهما في الأسابيع المقبلة، بالإضافة إلى سكرتيرتها الصحفية ومدير الاتصالات، حسبما أكد مصدر مطلع للصحيفة.

 

وأكد المصدر أن بيتر فيلز ، مدير العمليات الصحفية بمكتب نائبة الرئيس، وفينس إيفانز نائب مدير مكتب المشاركة العامة والشؤون الحكومية الدولية لهاريس، يخططان لترك هذين المنصبين قريبًا.

 

يأتي رحيل فيلز وإيفانز، اللذين من المتوقع أن يتقلدا وظائف جديدة في إدارة بايدن أو بالقرب منها ، في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن سيمون ساندرز السكرتيرة الصحفية لهاريس ستترك الإدارة، وأشار المسؤولون إلى أن ساندرز كانت تخطط منذ فترة طويلة للمغادرة في نهاية عام 2021.

 

ساندرز هي أعلى رتبة خرجت حتى الآن من مكتب نائب الرئيس ، والتي عانت من تقارير عن الخلل الوظيفي والإحباط بشأن دورها في الإدارة، وكانت ساندرز هي الصوت الأكثر وضوحًا في صد تلك التقارير، وكانت البديل البارز للديمقراطيين الذين يعود تاريخهم إلى الحملة الرئاسية لعام 2020 ، عندما عملت مع المرشح آنذاك جو بايدن.

 

كما ستترك مديرة الاتصالات  أشلي إتيان ، منصبها في البيت الأبيض هذا الشهر، وقد شغل إتيان سابقًا منصب مدير الاتصالات لرئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي وعملت في إدارة أوباما قبل ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة