إلغاء مسلسل Pen15 قبل طرح الموسم الثانى بيوم واحد

الخميس، 02 ديسمبر 2021 02:00 م
إلغاء مسلسل Pen15 قبل طرح الموسم الثانى بيوم واحد Pen15
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة Hulu إلغاء مسلسل Pen15، بعد الموسم الثانى الذى سيطرح في 3 ديسمبر الجارى، وسيتكون من 7 حلقات، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن أسباب إلغاء العمل.

وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل Pen15 في 18 سبتمبر من العام الماضى 2020، وتدور أحداث المسلسل حول اثنين مراهقين  في عمر الثالثة عشرة، وفقًا لأحداث المسلسل التى تدور فى عام 2000، وكيف أنهم يتخيلون حياتهم فى مرحلة الشباب، حتى يفاجأوا بالعديد من الأحداث التى لم تخطر فى بالهم.

المسلسل من بطولة مايا إرسكين وآنا كونكل، وموتسوكو إرسكين، وديلان جيج، وتايلور نيكولز، وآنا بانيوفسكي، وبرادي ألين، ولينكولن جولي، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale ".

كما قررت شبكة Hulu طرح حلقة خاصة من مسلسل الأنيميشن للكبار فقط Solar Opposites للاحتفال بـ أعياد الكريسماس، والذى سيدور حول عائلة Schlorpian وهم يكتشفون ماهية عيد الميلاد، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

المسلسل  بطولة جوستين رويلاند، توماس ميدليديتش، شون جيامبروني، وماري ماك، وغيرهم ببطولة مسلسل Solar Opposites صوتيا لـ هذه الحلقة الخاصة.

وستدورالحلقة الخاصة حول استعراض لـ كورفو (جوستين رويلاند) وهو يستكشف معنى الكريسماس بشكل خاطئ تمامًا على الرغم من مساعدة المغني دارين كريس، وبينما يتفهم جزء تقديم الهدايا من العطلة، فإنه يعتقد أيضًا أن أشجار عيد الميلاد هي رموز لإزالة الغابات والاحتفال بقتل الأرض وهو أمر خاطئ قليلاً، كما أنه يتلقى درسًا عن الملوك الثلاثة والطفل يسوع ويفسر القصة على أنهم جميعًا "يأخذون كل المخدرات" ويقتلون الحيوانات بدافع الغضب.

وربما يأتي أسوأ درس له في عيد الميلاد من كسارة بندق صغيرة شريرة تخبر كورفو عن رودولف، حيوان الرنة الشرير الذي يطبخ الناس بأنفه بالليزر ويأكلهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة