تشيلسي يواجه وولفرهامبتون للعودة إلى الانتصارات فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 01:00 ص
تشيلسي يواجه وولفرهامبتون للعودة إلى الانتصارات فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق تشيلسي ضيفه وولفرهامبتون في الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

يسعي فريق تشيلسي إلي تحقيق الفوز على وولفرهامبتون في مباراة اليوم، من أجل تعويض التعثر الأخير بالتعادل ضد إيفرتون 1-1، في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفقد فريق تشيلسي 5 نقاط في أخر 3 مباريات بالبطولة، حيث فاز في لقاء وخسر الأخر وتعادل ضد إيفرتون بالجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي، وهو ما أبعده عن صدارة جدول ترتيب بعد أن كان على رأسه لعدد من الجولات بشكل متتالي.

لن يقبل الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، بأقل من الفوز على وولفرهامبتون للإستمرار في الصراع مع مانشستر سيتي وليفربول على قمة الدوري الإنجليزي.

ويأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 37 نقطة، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، وليفربول الوصيف برصيد 40 نقطة.

يعاني تشيلسي من عدة غيابات أمام وولفرهامبتون بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وهودسون أودوى وبن تشيلويل على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة