أكرم القصاص

عمر الأيوبى

تغييرات بالقائمة الأفريقية للفراعنة

الأحد، 19 ديسمبر 2021 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت بطولة كأس العرب، وحقق المنتخب الوطني مكاسب كثيرة وأخفق فى حصد اللقب، وخرج كيروش سعيدا بالوجوه الجديدة التي سيكون لبعضها دور مع الفراعنة فى البطولات القادمة والبداية في أمم أفريقيا التي تنطلق بالكاميرون الشهر المقبل.
 
فى قراءة كواليس المنتخب يتأكد أن هناك 4 أو 5 لاعبين حجزوا أماكنهم في قائمة الفراعنة بأمم افريقيا على رأسهم أحمد رفعت ومهند لاشين واكرم توفيق وأحمد فتوح ومحمد عبد المنعم والذين وضح أن الخواجة البرتغالي مقتنع تماما بامكانياتهم ويراهم  في تشكيلة المنتخب التي صعب خروجهم منها .
 
وهذه القراءة تؤكد أن كيروش سيكون حاسما في مصير عدد من اللاعبين الكبار خلال الفترة المقبلة، على رأسهم أحمد فتحي ظهير ايمن بيراميدز ووجوده سيواجه صعوبة خاصة مع تألق أكرم توفيق الذى ثبت أقدامه في كأس العرب كظهير قوي ينفذ كل التعليمات الفنية والتكليفات بنجاح ،وكذلك احمد رفعت جوكر هجومي لا غبار عليه.
 
ومهند لاشين وحمدى فتحي سيكون وجودهم مؤثرا بشكل كبير على فرص عودة طارق حامد دينامو الزمالك وأفضل لاعبي الوسط بمصر خلال السنوات الأخيرة ويرى كيروش ان عامل السن لن يكون في صالح حامد الذى يراه الخبراء لا غني عنه .
 
في نفس الاتجاه ربما يكون عبدالله السعيد لاعب بيراميدز خارج الحسابات الفنية للفراعنة ضمن سياسة الاحلال والتجديد التي بدأها كيروش ويرفض اي ضغوط لتعديل أفكاره مؤكدا أنه سيد قراره ولن يثنيه أحد عن سياسته .





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة