أكرم القصاص - علا الشافعي

تمثال جديد لـ ماردونا بالحجم الطبيعى فى مطار بالأرجنتين.. صور

السبت، 18 ديسمبر 2021 10:25 ص
تمثال جديد لـ ماردونا بالحجم الطبيعى فى مطار بالأرجنتين.. صور تمثال مارادونا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت إحدي الشركات فى الأرجنتين تمثال للأسطورة الأرجنتينى الراحل دييجو أرماندو مارادونا داخل مطار إيزيزا الدولي، وفقاً لما أعلنته شركة "إيروبويرتوس أرخنتينا 2000" المُشغلة للمطار الرئيسي فى الأرجنتين، وتم صنع التمثال باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

تمثال ماردراونا
تمثال ماردراونا

وصنع التمثال بالحجم الطبيعي، وهو نسخة لصورة مارادونا لحظة عزف النشيد الوطني للأرجنتين فى مونديال المكسيك 1986، وفقا لما نشره موقع وكالة "رويترز".

التمثال بالحجم الطبيعي
التمثال بالحجم الطبيعي
 
تمثال النجم الراحل
تمثال النجم الراحل

وتعود فكرة إقامة تمثال لمارادونا في المطار الرئيسي في البلاد إلى سنوات سابقة، نظراً للعلاقة القوية التي تربط الاسطورة الأرجنتينية الشهير"، ومؤسس شركة الطيران، إدواردو إيورنيكيان، وفقاً لما أعلنته الشركة في بيان، وتعد شركة "إيروبويرتوس أرخنتينا 2000" أحد أكبر مشغلي المطارات في العالم، حيث تدير 35 مطاراً.

مارادونا
مارادونا

من ناحية أخري كشفت تقارير صحفية إيطالية - فى وقت سابق - أن دلما ابنة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا فشلت في دخول ملعب نادي نابولي الذي يحمل اسم والدها رغبة في تصوير فيلم وثائقى عن النجم الراحل.

ونقلت صحيفة "لا ريبوبليكا" عن دلما مارادونا قولها: "يبدو من المستحيل بالنسبة لي ألا أستطيع دخول الملعب الذي يحمل اسم والدي"، وتتواجد دلما ابنة دييجو أرماندو مارادونا في نابولي لتصوير فيلم وثائقي عن والدها الذي توفي في 25 نوفمبر الماضي، بسبب نوبة قلبية.

وقام نابولي يشيد بتكريم مهاجمه السابق بعدة طرق مختلفة، أبرزها اطلاق اسمه على الملعب بالإضافة الى وضع تمثال يحاكيه في الاستاد، ووفقاً للتقارير الإيطالية تواجه ابنة مارادونا أزمة حيث ترفض السلطت دخولها في فترة الاجازات وأنه من المتوقع حصولها على القرار يوم 22 ديسمبر الجارى، وتعاني ابنة ماردونا من أنها ستغادر ايطاليا قبل هذا الموعد ما يعرضها لفشل محاولتها الحالية في إيطاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة