كأس مارادونا وراء غياب شيكابالا عن ودية الزمالك والرائد السعودى

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:24 م
كأس مارادونا وراء غياب شيكابالا عن ودية الزمالك والرائد السعودى شيكابالا
كتب أحمد طارق - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد حاليًا محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الزمالك، فى المملكة العربية السعودية، من أجل حضور مباراة برشلونة ونظيره بوكاجونيورز الأرجنتينى على ملعب "مرسول بارك" على لقب كأس مارادونا، احتفاء بمرور عام على وفاة الأسطورة الأرجنتيني في 25 نوفمبر 2020، والتي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض.
 
ولم يشارك شيكابالا فى المباراة الودية الثالثة التى خاضها الزمالك مساء اليوم، الثلاثاء، أمام فريق الرائد السعودى والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، بسبب سفر الفهد الأسمر إلى السعودية لحضور مباراة برشلونة وبوكاجونيورز.
 
وتعادل فريقا برشلونة الإسباني ضد نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً.

ويعتبر فريقي برشلونة وبوكا جونيورز من بين أبرز الفرق التي لعب لهما النجم الأرجنتيني الراحل، كما أنهما يمثلان مرحلة مهمة في مسيرته الكروية ولذلك تم اختيارهما لخوض مباراة كأس مارادونا.

وشهدت المباراة حضور عائلة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا في ملعب مرسول بارك .

وكان مارادونا قد بدأ مسيرته الرياضية مع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني موسم 1981 – 1982م، قبل أن ينتقل إلى برشلونة الإسباني الذي لعب معه موسمين حتى 1984م، ثم انتقل مرة أخرى إلى نابولي الإيطالي الذي بقي معه حتى عام 1991م، وانتقل بعد مدة قصيرة إلى نادي إشبيلية، ثم عاد مرة أخرى إلى ناديه الأول الذي بقي بين صفوفه حتى اعتزاله عام 1997.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة